رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيراميدز يتأهل رسميًا إلى ثمن نهائي الكونفدرالية بعد التعادل مع الصفاقسي

نشر
جانب من لقاء الصفاقسي
جانب من لقاء الصفاقسي ضد بيراميدز

تمكن فريق بيراميدز المصري من حصد نقطة ثمينة، خارج ملعبه أمام نظيره الصفاقسي التونسي بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد رادس بتونس في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية للموسم الحالي 2021 / 2022.


الصفاقسي ضد بيراميدز في الكونفدرالية الإفريقية

سجل المغربى وليد الكارتى هدف التقدم الأول لفريق بيراميدز في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وعاد الصفاقسي وعادل النتيجة في الدقيقة 55 من عمر المباراة، ليرتفع رصيد الفريق السماوى إلى 10 نقاط ويتصدر المجموعة ويتأكد صعود لدور الثمانية ، بينما ارتفع رصيد الفريق التونسى إلى 4 نقاط ويقترب من توديع البطولة.


 

أحداث الشوط الأول

 

جاءت أحداث الشوط الأول هادئة من جانب الفريقين وظهر عليهم عدم الرغبة والمجازفة في الجانب الهجومي، ونجح لاعبو بيراميدز في السيطرة على منطقة الوسط ولم تسنح أي هجمة خطيرة على مرمى الفريقين.

ونجح لاعبو بيراميدز في الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول في الضغط بطول الملعب حتى نجح وليد الكرتى من إحراز هدف السبق لينتهي الشوط بهذه النتيجة.

أحداث الشوط الثاني

وفى الشوط الثاني نشط لاعبو الصفاقسي واستطاعوا في الدقيقة 55 من إدراك هدف التعادل، وحاول الفريق بعدها من استغلال حالة النشوة لدى اللاعبين من اجل إحراز هدف الفوز ، إلا أن لاعبو بيراميدز امتصوا حماس المنافس وقاموا بتنظيم صفوفهم وحاولوا صناعة الفرص وكاد فخر الدين بن يوسف من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 85 عندما استلم كرة داخل منطقة الجزاء وسددها قوية اصطدمت بقدم أحد مدافعي الصفاقسي وخرجت بعيدة عن المرمى.

 

تشكيل الفريقين

 وبدأ بيراميدز اللقاء بتشكيل مكون من :- 

حراسة المرمى: شريف إكرامي  

خط الدفاع: أسامة جلال - علي جبر - حسين السيد - أحمد سامي - أحمد فتحي  

خط الوسط: إبراهيم توريه - وليد الكرتي - إيريك تراوري - رمضان صبحي  

خط الهجوم: فخري لاكاي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

مهدي سليمان - عمر جابر - إسلام عيسى - محمود وادي - محمد صادق - أحمد توفيق - عبد الله السعيد - محمد حمدي - فخر الدين بن يوسف

الصفاقسي ضد بيراميدز
الصفاقسي ضد بيراميدز
الصفاقسي ضد بيراميدز

 

الصفاقسي ضد بيراميدز