رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أمير كرارة يكشف عن البوستر الدعائي لمسلسله "العائدون"

نشر
أمير كرارة
أمير كرارة

كشف النجم المصري أمير كرارة عن البوستر الدعائى لمسلسله "العائدون" المقرر أن يعرض فى السباق الرمضاني المقبل، وتصدر أمير البوستر منفردًا، حيث يواصل التصوير الفترة الحالية فى دولة بلغاريا.

مسلسل "العائدون" يجمع بين أمير كرارة وأمينة خليل وذلك بعد 11 سنة من مشاركتهما سويًا في مسلسل "المواطن اكس" والذى شهد انطلاق أمير كرارة نحو النجومية، وكذلك أمينة خليل التي كانت في بداياتها الفنية وقتها.

"العائدون" تأليف باهر دويداروإخراج أحمد نادر جلال وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد فراج، وجيهان خليل اسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبى، ميدو عادل، صبرى عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد وجنيد زين الدين.

والعمل مستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، ولها علاقة بمتغيرات كثيرة في المنطقة العربية، وكيف تتعامل الدولة المصرية مع التهديدات التي تعرضت لها في هذه المرحلة.

مسلسل العائدون

نبذة عن أمير كرارة

ولد أمير كرارة في حي مصر الجديدة، في مدينة القاهرة. وتخرج من كلية السياحة والفنادق قسم سياحة، ولكن لم يعمل بمهنة لها علاقة بدراسته. وكان لاعبًا للكرة الطائرة، وشارك ضمن الفريق القومي الأساسي للكرة الطائرة في مصر، ودخل بطولات للعالم في الكرة الطائرة، ولكن لم يستمر في مجال الرياضة.

تزوج أمير عام 2010 بهند صلاح حسني؛ شقيقة الممثل واللاعب السابق أحمد صلاح حسني، وأنجب منها ابنه "سليم"، وابنتيه "ليلي" و"نيللي".أم

كانت بدايته الفنية في مجال الإعلانات التلفزيونية، حيث كان يقوم بأدوار صغيرة في الإعلانات المصرية، حتي قام باكتشافه الإعلامي المصري طارق نور، وهو من قدمه لعالم تقديم البرامج، وقدم أول برنامج له باسم ستار ميكر عام 2002.

وفي نفس العام دخل عالم التمثيل من خلال السيت كوم شباب أون لاين. ومن بعدها توالت أعماله الفنية، ومن أبرزها أحلي الأوقات (2004)، وزكي شان (2005)، وعمليات خاصة (2007).