رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بشكتاش التركي يخطط للتعاقد مع تاليسكا من النصر السعودي

نشر
 بشكتاش التركي يخطط
بشكتاش التركي يخطط للتعاقد مع تاليسكا من النصر السعودي

يستهدف نادي بشكتاش التركي، التعاقد مع أندرسون تاليسكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

و أكد أحمد نور سيبي، رئيس نادي بشكتاش التركي، في تصريحات صحفية، “أرغب في التعاقد مع تاليسكا، إذا توصلنا لاتفاق مع تاليسكا على الشروط المالية، سوف نحضره إلى هنا”.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تعادل إيجابيًا بهدفين أمام نظيره الاتفاق، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمواجهة نظيره الفيحاء، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، يوم الخميس المقبل الموافق السابع عشر من شهر مارس الجاري.

جدير بالذكر أن نادي النصر السعودي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 45 نقطة.

 

بمشاركة تريزيجيه.. باشاك شهير يتعادل مع بشكتاش في الدوري التركي

 

 

باشاك شهير
باشاك شهير

 

تعادل فريق باشاك شهير التركي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، مع نظيره بشكتاش، بهدفين لكل منهما، فيالمواجهة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري التركي.


تريزيجيه يسجل هدف التقدم

سجل تريزيجيه هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 35 من زمن المباراة، ليواصل تألقه مع باشاك شهير.
 

ونجح تريزيجيه في رفع رصيده إلى 4 أهداف وتمريرة حاسمة خلال مشاركته بقميص باشاك شهير في الدوري التركي هذا الموسم.

وحصل تريزيجيه الذى شارك أساسيا في اللقاء على البطاقة الصفراء في الدقيقة 79 من زمن المباراة لدخوله في مشادة مع لاعب بشكتاش.

وشارك تريزيجيه في المباراة منذ البداية حتى تم استبداله في الدقيقة 85 ليشارك صالح أوتشان بدلا منه.

 

بهذه النتيجة، يحتل فريق باشاك شهير المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة خلف فريق قونيا سبور الوصيف برصيد 52 نقطة، بينما يأتي بشكتاش في المركز السابع برصيد 45 نقطة.

وجاءت عودة تريزيجيه للدورى التركى بعد موسم ونصف من رحيله إلى فريق أستون فيلا الإنجليزي، ولكن بسبب إصابة الرباط الصليبيالتى أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة قرر اللاعب العودة إلى تركيا من أجل خوض مزيد من المباريات لاستعادة مستواه المعهود.

 

ترتيب  باشاك شهير في جدول الدوري التركي

ويحتل فريق باشاك شهير المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة خلف فريق قونيا سبور الوصيف برصيد 49 نقطة، بينما يأتي طرابزون سبور متصدرًا بـ66 نقطة.

ويحتل بشكتاش المركز السادس بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 44 نقطة من 12 انتصار و7 هزائم و8 تعادلات.
 

على الجانب آخر، يتطلع بشكتاش هو الآخر لتحقيق الفوز على باشاك شهير من أجل المنافسة على اقتحام المربع الذهبي بجدول المسابقة، ويحتل بشكتاش المركز السادس بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 44 نقطة من 12 انتصار و7 هزائم و8 تعادلات.

ونجح تريزيجيه في رفع رصيده إلى 3 أهداف وتمريرة حاسمة خلال مشاركته بقميص باشاك شهير في الدوري التركي هذا الموسم، حيث صنع هدفا في ظهوره الأول، ثم سجل هدفين في المباراة الثانية.

وجاءت عودة تريزيجيه للدورى التركى بعد موسم ونصف من رحيله إلى فريق أستون فيلا الإنجليزي، ولكن بسبب إصابة الرباط الصليبي التى أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة قرر اللاعب العودة إلى تركيا من أجل خوض مزيد من المباريات لاستعادة مستواه المعهود.