رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قبل موقعة المان يونايتد.. أتلتيكو مدريد يستدرج قادش في مهمة بالليجا

نشر
أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

يستضيف ملعب "واندا ميتروبوليتان" مبارة فريق أتلتيكو مدريد وضيفه فريق قادش، في المباراة التي تجمع بين الفريقين في تمام العاشرةمن مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" خلال الموسم الجاري 2021-2022.

أتلتيكو مدريد ضد قادش

 

ويتطلع أتلتيكو مدريد لمواصلة سلسلة الإنتصارات في مسابقة الدوري الإسباني أمام قادش الليلة، بعدما نجح في تحقيق الفوز خلال أخر3 جولات متتالية.

 

٣ انتصارات متتالية لأتلتيكو مدريد في الليجا

حقق فريق أتلتيكو مدريد 3 إنتصارات متتالية على كل من أوساسونا وسيلتا فيجو وريال بيتيس بالجولات الـ 25 و26 و27 على الترتيب.

ويتمسك أتلتيكو مدريد بمنافسة برشلونة على المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث يتساوي مع البلوجرانا في هذا المركزبرصيد 48 نقطة، لكن يتفوق البارسا بفارق الأهداف.

يأمل أتلتيكو مدريد بقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، لتحقيق فوز معنوي قبل مواجهة مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء القادم، فيإياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب “أولد ترافورد”.

 

كان أتلتيكو مدريد قد تعادل 1-1 ضد مانشستر يونايتد في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، على ملعب “اولد ترافورد”، يوم 23 فبراير الماضي.

وسيخوض فريق أتلتيكو مدريد مهمة صعبة أمام مانشستر يونايتد في ملعبه ووسط حماهيره بملعب "أولد ترافورد"، من أجل إنتزاع بطاقةالتأهل إلي الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري.

 

على الجانب الأخر، يأمل فريق قادش في تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في تحسين ترتيبه بجدول مسابقة الدوري الإسباني رغم صعوبةالمهمة أمام منافس بحجم أتلتيكو مدريد.

يحتل فريق قادش المركز الـ 18 في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 24 نقطة.

الخميس.. أتلتيكو مدريد يختتم تدريباته لمواجهة قادش

اختتم أتلتيكو مدريد أمس  الخميس الاستعدادات لمواجهة قادش المقررة على ملعب واندا ميتروبوليتانو في الجولة الـ28 من الدوريالإسباني لكرة القدم، وذلك في جلسة مران غاب عنها سبعة لاعبين .

 

وقاد المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني مران اليوم في وجود 15 لاعبا متاحا من الفريق الأول، في حين غاب كل من توماس ليمار وأنخلكوريا وشيمي فيرساليكو وماتيوس كونيا ودانييل واس وجيوفري كوندجوبيا وماريو هيرموسو، جميعهم للإصابة .

 

ويحتل أتليتكو مدريد المركز الرابع في ترتيب الليجا خلف برشلونة الثالث، ولكليهما 48 نقطة مع فارق الأهداف لصالح البارسا الذي لهمباراة أقل.
 

أما قادش، فيبلغ رصيده 24 نقطة يحتل بها المركز الثامن عشر في الترتيب الذي يتصدره ريال مدريد بـ63 نقطة، متقدما بثماني نقاط عنأقرب ملاحقيه إشبيلية.