مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إسمى تعود من جديد فى الموسم السادس من Peaky Blinders

نشر
الأمصار

كشفت الصور الجديدة للحلقة الثالث من الموسم السدس لـ سلسلة Peaky Blinders عن عودة شخصية إسمى في الحلقة الجديدة، وذلك بعد تواصل تومي (سيليان ميرفي) مع إسمي (إيمي فيون إدواردز) للمساعدة في علاج مرض روبي مع نهاية الحلقة الثانية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وتظهر الصور الجديدة إسمى وتومى يمشيان في حقل معًا، في خلال أحداث الموسم الأول من المسلسل ، تزوجت إسمى من جون شيلبى (جو كول)، بقيت بعيدة عن الأمور التجارية، واختفت بعد مقتل جون في الموسم الرابع.

كما كشف الممثل العالمى جو كول أحد أبطال مسلسل Peaky Blinders، عن شعوره بعد مشاهدة الموسم السادس من العمل، حيث لعب كول دور جون شيلبي شقيق تومي شيلبي في المسلسل لـ مدة ثلاث مواسم، قبل مغادرته في عام 2017.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، صرح كول قائلا:" لم أشعر بالندم مع خروجى من سلسلة Peaky Blinders بعد ثلاث مواسم فقط، بل شعرت أننى أعطيت هذه الشخصية كل ما يمكن".

وأكمل كول حديثه قائلا:" اعتاد متابعى المسلسل أن يأتوا إليّ ويقولون" أنت ذلك الرجل القوي من Peaky Blinders"، وكنت أشعر بالسعادة، ولكن مع الوقت بدأت أشعر بالملل بسبب وصفى بالشخص القوى أو الشرير".

حصلت الحلقة الأولى من الموسم السادس والأخير من مسلسل الأكشن والعصابات Peaky Blinders، والتي جاءت بعنوان Black Day، على تقييم 9.4 عبر موقع IMDB، بعد طرحها في 27 فبراير الماضي عبر الإذاعة البريطانية BBC.

أخبار أخري..

مليار و866 مليون دولار لـ Spider-Man No Way Home في دور العرض حول العالم.

حقق فيلم Spider-Man No Way Home إيرادات وصلت إلى مليار و 866 مليون و 988 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى، وذلك منذ طرحه يوم 17 ديسمبر من العام الماضى 2021 بـ دور العرض حول العالم.

وانقسمت الإيرادات بين 786 مليونا و 988 ألف دولار بـ شباك التذاكر الأمريكي، ومليار و 80 مليون دولار بـ شباك التذاكر العالمى.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن الفيلم الجديد من عالم مارفل، تفوق على إيرادات كل من فيلم تايتانيك المحلية والتي وصلت لـ 659 مليون دولار، وعلى فيلم جوارسيك وورلد، الذي حقق 652 مليون دولار محليًا.