رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رياض محرز يفوز بلقب أفضل لاعب في مانشستر سيتي خلال شهر فبراير

نشر
رياض محرز يفوز بلقب
رياض محرز يفوز بلقب أفضل لاعب في مانشستر سيتي

حصد الدولي الجزائري، رياض محرز، جائزة أفضل لاعب في مانشستر سيتي خلال شهر فبراير الماضي، بعد المستوى المميز الذي ظهر به رفقة الفريق، ومساعدة كتيبة بيب جوارديولا في الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: محرزنا هو بطل شهر فبراير، النجم العربي الجزائري يفوز بجائزة لاعب الاتحاد.

سجل محرز الهدف الثالث والرابع في آخر مباراة لمانشستر سيتي في مسابقة البريميرليج أمام مانشستر يونايتد، والذي حقق فيه فريقه الفوز على مان يونايتد بـ 4 أهداف لهدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

رياض محرز يفوز بلقب أفضل لاعب في مانشستر سيتي خلال شهر فبراير

 

محرز يتفوق على محمد صلاح وهاري كين

وذكرت شبكة سكاي سبورتس العالمية أن رياض محرز؛ أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي تسجيلًا للأهداف في مختلف المسابقات، منذ بداية ديسمبر الماضي، حيث سجل 13 هدفًا طوال تلك الفترة في جميع البطولات لصالح مانشستر سيتي، ثم يليه محمد صلاح وهاري كين بـ 10 أهداف مع ليفربول وتوتنهام هوتسبير.

ورفع محرز رصيده إلى 21 هدفًا في جميع المسابقات للسيتي خلال الموسم الحالي، وأصبح هداف السيتي في الدوري عن موسم 2021-2022 بالتساوي مع رحيم سترلينج بـ 10 أهداف، وتجاوز أفضل عائد تهديفي له مع الفريق منذ انتقاله من ليستر في 2018، والذي كان الموسم الماضي عندما سجل 14 هدفا.

 

موعد مباراة مانشستر سبورتنج لشبونة:

يستعد فريق مانشستر سيتي لاستضافة نظيره سبورتنج لشبونة، مساء اليوم الأربعاء الموافق 9 مارس، وذلك على ملعب الاتحاد معقل فريق السكاي بلو بمدينة مانشستر، ضمن إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة بين فريق مانشستر سيتي ونظيره لشبونة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

رياض محرز

نتيجة كبيرة للسيتي أمام سبورتنج لشبونة

وكان انتهى أحداث اللقاء الذي جمع بين فريقي مانشستر سيتي أمام نظيره سبورتنج لشبونة، بفوز السيتي بخمسة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث التقى فريق مانشستر سيتي أمام نظيره سبورتنج لشبونة، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتبدو مهمة مانشستر سيتي الذى يقوده المدرب الإسباني بيب جوارديولا، سهلة في حسم بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري 2021-2022.