رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صلاح عبد الله: مسلسل "دايماً عامر" يهم كل بيت فى مصر

نشر
الفنان صلاح عبدالله
الفنان صلاح عبدالله

قال الفنان صلاح عبد الله، إن مسلسل "دايما عامر"، يعد مسلسل لكل بيت، كون أحداثه تدور حول العملية التعليمية وما هي العيوب التي يجب أن نعالجها، وسيكون اجتماعى كوميدى هادف، وتابع:"فيه مسائل تهم كل البيوت في مصر من جميع الأعمار ..ربنا يجعل مصر دائماً عامرة بالأمن والأمان".

وأضاف "عبد الله"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "الحياة اليوم"، الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل عبر قناة "الحياة"، أن الفن له دور كبير في توعية المواطنين ومعالجة المشاكل من خلال القوة الناعمة.

 وتابع:" مثل مسلسل الاختيار هو قيمة في كل المجالات بحياتنا كونه يوضح للمواطن كيفية الاختيار الصحيح في ظل المشاكل المجتمعية المزمنة".

وأكد "عبد الله"، أن الفن له دور عظيم جداً، وعلى الجميع مراجعة الأعمال الفنية القديمة لمعرفة المشاكل التي كانت تشهدها كل مرحلة وكيف تم تجاوزها ومعالجتها، وتابع:"الفن له دور عبقرى وعظيم".

وأكد الفنان صلاح عبد الله، أن المسلسل كتب بشكل رائع وبه دراما تشويقية ويضم الكثير من النجوم وهناك نجوم سيحلون ضيوف شرف، موضحاً أن دوره سيكون وكيل مدرسة بالمسلسل وسيبدأ الصراع مع الفنان مصطفى شعبان.

وفى سياق أخر قال المؤلف محمود حجاج ، مؤلف مسلسل ملف سرى، خلال اتصال آخر، إن المسلسل مهم ويحترم المشاهد المصرى وكافة الشرائح العمرية ، وتابع:"تم مراجعة الفكرة والأحداث بما تتناسب وأن تحظى بإعجاب كافة المشاهدين".

ولفت "حجاج"، إلى أن أحداث المسلسل تدور في عام 2013 وكيف كانت البلاد وقتها من فساد وخلافه مما أثر بالسلب على المجتمع المصرى، وكيف أصبحت البلاد بعد معالجة السلبيات، مشدداً على أن الدراما التوثيقية التي ترصد حقبة من حقب البلاد هدفها التوعية ووضع المشاهد في كواليس الأحداث الكبرى التي مرت بها البلاد.

 

أخبار أخرى..

إلغاء مسلسل Ordinary Joe بعد موسم واحد بسبب قلة عدد المشاهدات

ألغت شبكة NBC مسلسل Ordinary Joe، وذلك بعد طرح موسم واحد من العمل في 20 سبتمبر من العام الماضى 2021، وانتهى عرضها في 24 يناير من العام الجارى 2022، بعد طرح 13 حلقة.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، قررت الشبكة إلغاء مسلسل Ordinary Joe، بسبب انخفاض عدد مشاهدات العمل عن المتوقع، ويقوم ببطولة العمل كل من جيمس وولك، وناتالي مارتينيز، وإليزابيث ليل، وتشارلي بارنيت، وديفيد وارسوفسكي، وتيدي سيرز مع آدم رودريجيز، وجاك كولمان، وكريستين آدامز، وجو كارول، وروشي كوتا، وجيسون بوركي، وجابرييل بيندلوس.

ويدور مسلسل Ordinary Joe  حول Joe Kimbreau وهو يتخذ قرارًا محوريًا الذى يغير حياته بعد تخرجه من جامعة سيراكيوز، حيث يدور المسلس في 3 قصص متوازية التي بدأت ليلة تقرير جو وبعض الأشخاص من حوله بأن لديهم وظائف وعلاقات وحياة أسرية مختلفة، وبالتالى تتبع كل من الحكايات الثلاث جو بعد حوالي 10 سنوات من تخرجه، حيث يسير على خطى والده، كضابط شرطة؛ بعد شغفه، كنجم موسيقى؛ وبعد أن يتزوج من حب حياته.

 إلغاء مسلسل Ordinary Joe بعد موسم واحد بسبب قلة عدد المشاهدات 

كما قررت شبكة NBC تجديد مسلسل The Blacklist للموسم العاشر وذلك قبل عرض الحلقة العاشرة من الموسم التاسع من العمل يوم 25 فبراير الجارى، على أن ينتهى طرح حلقات الموسم الجارى في مارس المقبل.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، من المقرر بدء العمل على الموسم العاشر من مسلسل The Blacklist خلال العام الجارى 2022، ليتم طرح حلقات الموسم الجديد بالتزامن مع بداية العام المقبل.

وتدور أحداث مسلسل The Blacklist حول ريمون ردينجتون "جيمس سبايدر"، الذى يعود من جديد ويقوم بإعادة بناء إمبراطوريته الإجرامية، التى يقوم بتصميمها مع إليزابيث كين (ميجان بون)، والتى تجد نفسها ممزقة بين دورها كعميلة في مكتب التحقيقات الفيدرالى والإغراءات التى تحيط بها للتحكم فى غرائزها الإجرامية، فى عالم أصبح فيه البحث عن Blacklisters عبارة عن تجارة عائلية، حسبما نشر موقع "deadline".