رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميسي يقود هجوم باريس سان جيرمان أمام نيس في الدوري الفرنسي

نشر
ميسي يقود هجوم باريس
ميسي يقود هجوم باريس سان جيرمان أمام نيس في الدوري الفرنسي

يحتضن ملعب أليانز ريفيير، مواجهة نيس ضد باريس سان جيرمان، في المواجهة القوية التي تجمع بين الفريقين في تمام العاشرة من مساء اليوم السبت، وذلك  ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الفرنسي الممتاز، ويخوض باريس مباراته ضد نيس بهدف الفوز ولا غير ذلك من أجل مواصلة الابتعاد بصدارة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021 / 2022 . 

باريس سان جيرمان يتصدر جدول الدوري الفرنسي



وحقق الفريق الباريسي الفوز في آخر جولاته بالدوري على حساب سانت إيتيان بثلاثة أهداف مقابل هدف، وخاض في الموسم الحالي من الدوري الفرنسي 26 مباراة، حقق الفوز في 19 لقاء وخسر مباراتين وتعادل في 5 آخرين ويحتل صدارة جدول المسابقة برصيد 62 نقطة،  بينما يحتل نيس المركز الثالث برصيد 46 نقطة.
ويتطلع باريس سان جيرمان لانتصار معنوي قبل مواجهة مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو، مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ16 ببطولة دورى أبطال أوروبا وكان أنشلوتي خسر من سان جيرمان في الذهاب بهدف دون رد سجله مبابي.

تشكيل باريس سان جيرمان:


حراسة المرمى: نافاس.
الدفاع: بيرنات، ماركينيوس، كيمبيمبي، كيرير.
الوسط: فينالدوم ، دانيلو، فيراتي.
الهجوم: ميسي، مبابي، نيمار.

Image
تشكيل باريس سان جيرمان



وفي سياق منفصل، كشفت تقارير صحفية عن آخر مستجدات مفاوضات إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسى فى رحلة التعاقد مع زين الدين زيدان المدير الفنى السابق لنادى ريال مدريد الإسبانى لتدريب الفريق فى الفترة المقبلة.

وأكد موقع "ليو 10 سبورت" الفرنسى أن إدارة نادى باريس سان جيرمان اقتربت من حسم التعاقد مع زيدان بعد تكثيف المحادثات معه ليكون بديلاً للمدير الفنى الحالي الأرجنتيني ماورويسيو بوتشيتينو الذي تضاءلت فرصته في الاستمرار داخل ملعب حديقة الأمراء بسبب سوء الأداء والنتائج.
 

باريس سان جيرمان ضد نيس


وأضاف الموقع في تقريره الصادر صباح اليوم أن إدارة باريس سان جيرمان على تواصل مستمر مع زيدان، كما أن هناك دعما كبيرا وقويا من مستشار المدرب الفرنسي لدفعه للتعاقد مع باريس حال إقالة بوتشيتينو، وذلك على الرغم من تصريحات ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان بعدم التواصل مع زيدان لتدريب الفريق، إلا أن هناك تحركات داخل النادي للتفاوض مع المدرب الفرنسي.