رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ الليلة في دوري أبطال إفريقيا

نشر
الأهلي
الأهلي

يلتقي فريق الأهلي المصري بقيادة مديره الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بنظيره المريخ السودانى في المباراة التي تجمع الفريقين في التاسعة من مساء اليوم السبت على إستاد "الأهلي والسلام"، المباراة المؤجلة من الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021 / 2022.

موعد مباراة الأهلى والمريخ السودانى بدوري أبطال إفريقيا


يستعد فريق الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني، لمواجهة المريخ السوداني في التاسعة مساء اليوم، السبت، بإستاد الأهلي والسلام والمؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري الأبطال الإفريقى.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والمريخ السوداني



تنقل قناة بى إن سبورت والقناة الثانية الأرضية مباراة الأهلي والمريخ السوداني بدوري الأبطال الإفريقي مساء اليوم، السبت.

ويدخل الأهلي مباراة الليلة رافعاً شعار لا بديل عن الفوز، من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل لدور الثمانية في البطولة التي يحمل الفريق الأحمر لقبها في أخر نسختين و10 مرات في تاريخه.

ويأمل الأهلي في حصد نقاط المباراة الثلاثة، بعد التعادل سلبياً في مباراة الهلال بالسودان بالجولة الثانية والخسارة المفاجئة من صن داونز بهدف نظيف في الجولة الثالثة بإستاد القاهرة السبت الماضي.

لاعبي الأهلي


ويتطلع الأهلي لتقديم عرض قوي أمام المريخ السوداني الذي بات يمتلك حظوظ التأهل للدور التالي في البطولة بعدما فاز على مواطنه الهلال بهدفين لهدف في مباراتهما الأخيرة بالجولة الثانية بإستاد الأهلي وي السلام.

 

الخطيب للاعبي الأهلي وجهازهم الفني: ثقتنا فيكم بلا حدود:

 

حرص الكابتن  محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على متابعة المران الرئيسي للفريق الأول لكرة القدم قبل مواجهة المريخ السوداني، في دوري الأبطال السبت، والاجتماع باللاعبين والجهاز الفني للتأكيد على الدعم الكامل والمساندة لهم في هذه المرحلة المهمة، من خوض المنافسات الكروية، على الصعيدين المحلي والقاري. 


وخلال اللقاء الذي جرى أشار رئيس الأهلي إلى ثقته الكاملة في كل عناصر المنظومة سواء لاعبين أو جهازا فنيا وإداريا وطبيا، وأن الجميع سوف يبذل قصارى جهده لتحقيق طموحات النادي وجماهيره وأعضائه على كل المستويات.

وطالب الكابتن الخطيب لاعبي الأهلي بعدم الالتفات إلى أية عثرات سابقة، والنظر دائمًا للأمام. مؤكدًا أنهم قادرون على تصويب كافة الأمور، لأنهم على درجة عالية من الكفاءة ويملكون القدرات البدنية والفنية، فضلًا عن جمهور كبير يدعمهم ويقف خلف ناديه.

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني، في المباراة التي تقام الساعة التاسعة من مساء بعد غد السبت باستاد الأهلي we السلام، وهي مؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

رصيد الأهلى فى مجموعات دوري أبطال أفريقيا


تجمد رصيد الأهلي عند نقطة واحدة، وارتفع رصيد صن داونز للنقطة 7.

ترتيب مجموعة الأهلي فى دوري أبطال إفريقيا
صن داونز – 7 نقاط

المريخ – 4 نقاط

الأهلي – نقطة واحدة

الهلال – نقطة وحيدة.