رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رابطة محترفي الاسكواش.. الشوربجي ونوران جوهر أفضل لاعبان في فبراير

نشر
 الشوربجي ونوران
الشوربجي ونوران جوهر أفضل لاعبان في فبراير

اختارت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA"، محمد الشوربجي المصنف الثالث عالميًا لرجال الاسكواش، ونوران جوهر المصنفة الثانية للسيدات، كأفضل لاعبان في شهر فبراير الماضي بعد حصدهما للألقاب.

نوران جوهر
نوران جوهر

توجت اللاعبة نوران جوهر بلقب بطولة ويندي سيتي المفتوحة للإسكواش، التي أقيمت بولاية شيكاغو الأمريكية خلال الفترة من 23 فبراير وحتى 2 مارس.

وجاء تتويج نوران جوهر بلقب البطولة، بعد الفوز في المباراة النهائية على مواطنتها هانيا الحمامي بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة؛ لتتوج ببطولة ويندي سيتي للمرة الأولى في تاريخها.

مشوار أسطوري من نوران جوهر في بطولة ويندي سيتي:

قدمت المصنفة الثانية عالميًا نوران جوهر مشوارًا أسطوريًا في بطولة ويندي سيتي المفتوحة للإسكواش، حيث لم تخسر أي شوط خلال منافسات البطولة.

وبدأت مشوارها في بطولة ويندي سيتي بالفوز على الكندية دانيل ليتورني بنتيجة 3/0 في دور ال 32، قبل أن تواصل الانتصارات في دور ال 16، حيث فازت على الهندية جوشنا شينابا بنتيجة 3/0.

وفي دور الثمانية، تغلبت على الإنجليزية جورجينا كينيدي بنتيجة 3/0، وفي نصف النهائي انتصرت على النيوزيلندية جويل كينج بنتيجة 3/0، قبل أن تتأهل إلى المباراة النهائية وتهزم مواطنتها هانيا الحمامي بنتيجة 3/0 وتتوج بلقب البطولة.

الشوربجي يحرز بطولة أون فاير للإسكواش:

محمد الشوربجي

بينما أحرز محمد الشوربجي ذهبية بطولة أون فاير للإسكواش “On Fire Open 2022"، والتي تستضيفها ولاية واشنطن الأمريكية، في الفترة من 16 فبراير وحتي 20 فبراير.

وجاء الشوربجي في المركز الأول بعد فوزه على نظيره الويلزي جول ماكين بثلاثة أشواط نظيفة.

وفاز الشوربجي في الدور الـ 16 على الإنجليزي باتريك روني بنتيجة 3-1، ثم فاز في دور ربع النهائي على مواطنه عمر مسعد بثلاثة أشواط نظيفة، وبعدها حقق فوزه الثالث في دور نصف النهائي على الاسباني إيكر بخارس بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، وأخيرًا توج الشوربجي باللقب وحصد الذهبية بعد فوزه على الويلزي جول ماكين بنتيجة 3-0.    

كما حصل يوسف سليمان على البرونزية وذلك بعد خسارته في دور نصف النهائي من الويلزي جول ماكين بنتيجة 3-1.

الجدير بالذكر أن نور الشربيني المصنفة الأولى عالميًا توجت بذهبية منافسات السيدات بنفس البطولة.