رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل تحقيق.. غموض وإثارة وأشياء أخرى

نشر
مسلسل تحقيق
مسلسل تحقيق

انطلق الخميس، عرض أولى حلقات المسلسل المصري "تحقيق" عبر منصة watch it.

ويعد مسلسل تحقيق، أول عمل درامي تقوم المنصة بعرضه، بعد إجراء عملية تطويرها شاملة، وهو مسلسل يعتمد على البطولة الشبابية وهو من نوعية أعمال الساسبنس التى لا تخلو من الأكشن.

قصة مسلسل تحقيق

 تدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق، حول رواية تستفز 5 أشخاص مختلفين لارتكاب جرائم لتحقيق توازن عادل في حياتهم، وعلى القارئ أن يبدأ التحقيق في الرواية لمنع وقوع هذه الجرائم الـ5.

بدأ بطلنا الرئيسي "هشام خيري" في قراءة الرواية ومحاولة فك رموزها وأسرارها، في رحلة مليئة بالمغامرات والمفاجآت. يبدأ هشام تحقيقه ويزور الأماكن والشخصيات لحل اللغز حتى يصل إلى مرحلة متقدمة من التحقيق تضعه في تحدي مع كاتب الرواية.

وأقام القائمون على منصة watch it مؤتمراً صحفياً أول أمس الثلاثاء، للإعلان عن تطويرات المنصة في شكلها الجديد، وقالت نشوى جاد رئيس مجلس إدارة المنصة، إن المحتوى المقدم على المنصة آمن جدا للعائلة ومناسب لكل الأسرة، وبالتالى تستطيع الأسرة ترك أولادها للمشاهدة بأمان.

وأضافت نشوى جاد أن المحتوى الأجنبى على المنصة آمن ومناسب للأسرة ولكل العائلة، ولا يوجد أى مشهد يقلق الأسرة خصوصا فى اختلاف المنصات بخلفياتها الثقافية، مشيرة إلى أن المنصة لها الحق فى تقديم محتوى مكتبة ماسبيرو الثرى والضخم إضافة إلى التوجه لكل الشرق الأوسط.

أبطال مسلسل تحقيق

 يشارك في بطولة مسلسل تحقيق، مجموعة متميزة من النجوم مثل، أحمد مالك، وخالد أنور، علي قاسم، تارا عماد، مى الغيطي، هدى المفتى، زينب عزيز، طارق عبدالعزيز، فاطمة ناصر، أحمد كشك، إسلام نجيب، كما يظهر فى الأحداث الفنان كمال أبورية، أما الفنان كريم فهمى فظهر كضيف شرف فى أولى حلقات العمل.

 

أخبار أخرى..

طرح الموسم الثانى من مسلسل الرعب Chucky العام الجاري

أعلنت شبكة Syfy عن طرح الموسم الثانى من مسلسل الرعب Chucky، خلال العام الجارى 2022، وذلك من خلال الكشف عن بوستر تشويقى للموسم.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، لم تكشف الشبكة عن موعد طرح محدد للموسم الجديد بعد بسبب عدم الانتهاء من مونتاج المسلسل، وسيتكون الموسم الثانى من مسلسل الرعب Chucky  من من 8 حلقات، تصل مدتها إلى 42 دقيقة تقريبا.

طرح الموسم الثانى من مسلسل الرعب Chucky العام الجارى ..

يدور المسلسل التليفزيونى الجديد Chucky عن ظهور دمية تشاكى القديمة فى ساحة كبرى بإحدى ضواحى المدينة، وبعدها بدأت سلسلة من جرائم القتل المرعبة فى المدينة، وفى الوقت نفسه وصول الأعداء والحلفاء من ماضى تشاكى يهدد بالكشف عن الحقيقة وراء عمليات القتل، فضلاً عن أصول دمية الشيطان التى لا حصر لها كطفل عادى أصبح وحشا سيئ السمعة.

يعد Chucky مسلسل كوميديا ورعب مظلم، ويستند العمل إلى سلسلة أفلام Child’s Play، ويقوم ببطولة المسلسل كل من براد دوريف، زاكاري آرثر، تيو بريونيس، أليفيا ألين ليند، بيورجفين أرنارسون، فيونا دوريف، أليكس فنسنت، وكريستين إليز مكارثي مع جينيفر تيلي، ديفون ساوا، ليكسا دويج، وباربرا ألين وودز.

وقام المؤلف دون مانشيني الذى قام بتأليف سلسلة الأفلام، بكتابة العمل الجديد بمساعدة المنتج والكاتب التلفزيوني نيك أنتوسكا، الذى قام بتأليف سلسلة مختارات شبكة Syfy ، مثل Anthology، Channel Zero.

وجنبا إلى ذلك قام مانشينى بإخراج الحلقة الأولى من المسلسل، وتقوم Syfy بتوسيع نطاق برامجها المتعلقة بالأنواع إلى أبعد من الخيال العلمي، حيث ستضم الشبكة أعمال ذات طابع مختلف وجديد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

طرح الموسم الثانى من مسلسل الرعب Chucky العام الجارى

دون مانشيني 

هو كاتب سيناريو، ومخرج أفلام، ومنتج بضائع أمريكي، ولد في الولايات المتحدة، بدأ مشواره المهني سنة 1988، تعلم في جامعة كاليفورنيا، لوس أنجلوس، وجامعة كولومبيا.

شبكة ساي فاي

قناة أمريكية مملوكة، من قبل شركة NBC Universal، شركة فرعية من مؤسسة كومكاست. 

تعرض القناة برامج ومُسلسلات خيال علمي، فنتازيا، رعب، ما وراء الطبيعة، دراما و برامج الواقع، وأعتباراُ من فبراير، 2015، 94,800,000 مليون أسرة في الولايات المتحدة (81.4% من الاسر التي تمتلك تلفاز) يتلقون بث قناة ساي فاي.