رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كلوب على رأس قائمة المرشحين لأفضل مدرب في الدوري الإنجليزي في فبراير

نشر
كلوب على رأس قائمة
كلوب على رأس قائمة المرشحين لأفضل مدرب في الدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي “بريميرليج”،  عن قائمة المدربين المرشحين لجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي عن شهر فبراير.

وينافس الالمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول كل من ميكيل أرتيتا مدرب ارسنال، وايدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد علي أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي لشهر فبراير.

وضمت القائمة المختصرة للمرشحين لأفضل مدرب في بريميرليج عن فبراير 4 مدربين وهم كل من ، الألمانى يورجن كلوب ، مدرب ليفربول، ميكيل أرتيتا المدير الفنى لفريق ارسنال، ايدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد، ورالف هسينهوتل مدرب فريق ساوثهامبتون.

9

وكتب موقع ليفربول ، تم ترشيح يورجن كلوب لجائزة أفضل مدير للشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر فبراير.

تأجيل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد:

أعلن نادي ليفربول عبر موقعه الرسمي، عن تغيير موعد مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويأتي ذلك بعد التأهل إلى ربع نهائي كأس الاتحاد.

وجاء ذلك عبر موقعه الرسمي، أنه سيتم تغيير موعد مواجهة مانشستر يونايتد التي كانت من المقرر أن تقام يوم 20 مارس الجاري، على ملعب أنفيلد رود ضمن الجولة 30 من الدوري الإنجليزي.

وسيتم تحديد مباراة ليفربول في ربع النهائي بكأس الاتحاد الإنجليزي، في قرعة اليوم حيث تقام خلال الفترة من 18 إلى 21 مارس الجاري، لذا فيتم تغيير موعد مواجهة مانشستر يونايتد وسيتم تحديدها خلال أيام لمعرفة الجدول الزمني لـريدز.

وانتهت مباراة الذهاب في الدور الأول بين الفريقين بنتيجة 5/0 لـ ليفربول على ملعب أولد ترافورد، وشهدت المباراة إحراز محمد صلاح 3 أهداف (هاتريك) خلالها.

ويواجه نادى ليفربول نظيره وست هام يونايتد، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بعد غد السبت، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز.

تأهل فريق ليفربول المحترف في صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب فوزه على نظيره نورويتش سيتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "آنفيلد"، ضمن مواجهات الدور الخامس من البطولة.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 60 نقطة، جمعها من 26 مباراة، بعدما حقق الفوز في 18 مواجهة، وتعادل في ست مباريات، وهزم مرتين.