رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لطيفة عن شهر رمضان: «بخاف منه لأن والدي توفى فيه»

نشر
لطيفة
لطيفة

حلت الفنانة لطيفة ضيفة على مقدم البرامج أنس بوخش، ببرنامجه AB talks، المذاع على موقع الفيديوهات يوتيوب، وخلال اللقاء كشفت الكثير من أسرار حياتها الشخصية لأول مرة، وكذلك تحدثت عن قناعاتها عن الحياة.

وجاءت أبرز تصريحات لطيفة كالتالي:-

أوضحت لطيفة بقولها “أنا لم اتوقف عن الغناء مطلقا كما قيل في وقت ماضي، بل فقط ما حدث في مصر وتونس بعام 2011؛ هو ما أثر على حالتي النفسية حينها”.

وأكملت “أنا ضعيفة قدام بلدي، لما تيجي سيرة تونس وبابا فورًا دمعتي تهبط.. اتهاجمت في بداياتي كثير جدًا، في تونس كانوا يقولوا المهاجرة وفي مصر يقولوا الوافدة”.

كما تحدثت الفنانة لطيفة عن أمها قائلة “أمي هي الرقابة إلى في حياتي منذ صغري حتى الآن، وفي الأغاني بالذات لازم تسمع الأغنية قبل طرحها”.
وزادت بقولها “لو لم استمتع بالعمل لن أقوم به، ولو أنا من النوع التي تعمل من أجل أكل العيش  كنت قدمت أعمال ضد قناعتي ومزاجي.. أنا ممكن أكون أفقر من أي مطرب ومطربة ابتدت في هذا المجال".

لطيفة

وواصلت حديثها “أرى نفسي مليارديرة بما أملك من قناعات ومن تجارب حلوة عملتها.. والدي توفى وأنا بعمر 13 في شهر رمضان في حادثة، ولذلك كل ما يجي شهر رمضان بخاف منه لأن والدي مات فيه”.

واختتمت حديثها بقولها “لا يوجد لدي مشاعر الندم، وعدم الرضا عن الحياة، أنا إنسانة محبة للحياة وأحب ربي كثيرا، بالتالي أرضى بكل شيء يعطيه الله لي، وأمي سيدة قوية جدا، وقفت معي كثيرا، بالذات لما مرضت بعد ما توفى أبويا، وعشان أعيش أخذت 40 حقنة، حتى أعرف أقف على رجلي مرة أخرى”.