رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري

نشر
الأهلي
الأهلي

يواجه فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني نظيره فريق فاركو، في المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021 /2022، في مواجهة مثيرة تعد الأولى في تاريخ الناديين بالمسابقة.

موعد مباراة الأهلي وفاركو 

 

وتنطلق صافرة مباراة الأهلي وفاركو في تمام الثامنة من مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد الاسكندرية.


 

وطالب الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الأهلي لاعبيه بمصالحة جماهيرهم عقب الخسارة من صن داونز للخروج بنقاط المباراة كاملة، وكذلك للعودة إلى صدارة جدول الدوري من جديد على حساب بيراميدز، ويتواصل غياب بدر بانون وأكرم توفيق وعمار حمدىومحمود متولى عن الأهلى أمام فاركو للإصابة .

 

الأهلي يبحث عن نسيان الأحزان الإفريقية 
 

يدخل المارد الأحمر مباراة الليلة بعد خسارته على ملعبه في دوري الأبطال الافريقي أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بهدف دون ردليتأزم موقفه في المجموعة بعد خوض مباراتين اكتفى فيهم بالحصول على نقطة بالتعادل السلبى مع الهلال السودانى.


 

202202120742354235.jpg
الأهلي

ترتيب الأهلي وفاركو بجدول الدوري

 

ويحتل الأهلي المركز الثانى بجدول الدوري برصيد 22 نقطة بعدما لعب 8 لقاءات فاز في 7 مباريات وتعادل في لقاء وحيد وسجل لاعبيه 23 هدفاً وتلقت شباكه سبعة أهداف فيما يحتل فاركو المركز السابع بجدول المسابقة برصيد 15 نقطة بعدما لعب 10 مباريات فاز في خمسةلقاءات وخسر مثلهم ولم يحقق نتيجة التعادل ، وسجل لاعبيه 10 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف.

 

202202120536403640.jpg
الأهلي


 

نتيجة أخر ظهور للأهلي وفاركو بالدوري
 

ويتطلع الاهلى لمواصلة الإنتصارات المحلية بعد الفوز الكبير على المقاصة برباعية نظيفة في الجولة الماضية،فيما خسر فاركو من الطلائعبهدف دون رد في نفس الجولة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الاهلى وفاركو اليوم الثلاثاء من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاء بوجودكوكبة من نجوم الكرة المصرية.