رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كارلوس كيروش وجهاز المنتخب يحضرون لقاء البنك الأهلي و بيراميدز

نشر
كيروش وجهاز المنتخب
كيروش وجهاز المنتخب يحضرون لقاء البنك الاهلي و بيراميدز

قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة كارلوس كيروش، حضور مباراة اليوم بين البنك الأهلي و بيراميدز في ستاد بتروسبورت في إطار منافسات الدوري الممتاز.
وسوف يتواجد الجهاز الفني للمنتخب، لمتابعة العناصر المرشحة للانضمام لقائمة المنتخب الوطني، لمباراتي السنغال في الجولة الأخيرة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم.

في سياق متصل، كشف مسئولو منتخب مصر أنه من الصعب ضم لاعبين جدد، وتحديدًا من المحترفين خلال معسكر الفراعنة المقرر له 20 مارس من الشهر المقبل، استعدادًا لمباراتى السنغال المقرر لهما يومى 25 و29 مارس المقبل فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

من جهة أخرى، تقرر بشكل نهائى إقامة مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، أمام السنغال باستاد القاهرة فى اللقاء المقرر إقامته يوم 24 أو 25 مارس المقبل فى ذهاب المرحلة النهائية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022 بقطر.

وقال محمد حلمي مشهور عضو اتحاد كرة القدم المصري، أنه تقرر إقامة مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم على ملعب ستاد القاهرة بحضور 50 ألف متفرج.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره السنغالي في المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم في شهر مارس المقبل.

مشهور في تصريحات لقناة “اون تايم سبورتس 1”: “كل الدعم للمنتخب الوطني والجهاز الفني واتحاد الكرة سيكون خلف المنتخب دائماً”.

وأضاف: “تقرر إقامة مباراة منتخب مصر أمام السنغال في تصفيات كأس العالم في استاد القاهرة بحضور 50 ألف متفرج”.

وأكمل: “منذ اليوم الأول للمجلس حرصنا على زيارة معسكر المنتخب، وكيروش لم يقل أنه لا يهتم بأفريقيا ولكن كان الهدف الأول هو الصعود لكأس العالم، ولا يوجد مدرب أو لاعب يريد أن يخسر بطولة”.

وتابع: “كيروش قبل أن يسافر طلب أن يكون هناك مكان للتدريب، ويحب التدرب في ملعب مفتوح، وطلب اللعب على استاد القاهرة بحضور جماهيري، ومنع الجهاز الفني المعاون له من السفر من أجل حضور مباريات الدوري وتقديم تقرير له”.

وأضاف بأن باب المنتخب مفتوح لكل اللاعبين وليس لديه مجاملات، وجميع طلباته سيتم تحقيقها، وسنقدم كل الدعم لطلبات كيروش”.