رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إلغاء مسلسل Another Life بعد موسمين من عرضه دون أسباب

نشر
مسلسل Another Life
مسلسل Another Life

قررت شبكة نيتفلكس إلغاء مسلسل Another Life بعد طرح موسمين من العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”، ولم تكشف الشبكة عن سبب الإلغاء، وكان قد طرح الموسم الأول من العمل في 2019، ومن ثم طرح الموسم الثانى في خلال العام الماضى 2021.

المسلسل من بطولة كيت ساخوف، صموئيل أندرسون، بلو هانت، جيك أبيل، أليكس أوزيروف، الكسندر ايلينج، جير تيناكو، هيلين كينج، جوستين تشاتوين، إليزابيث فيث لودلو ،سلمى بلير، لينا رينا، باربرا ويليامز، جيسيكا كاماتشو، بارفين دوسانجه.

تقوم ساخوف بلعب دور رائدة الفضاء Niko Breckinridge ، التي تقود مهمة لاستكشاف نشأة قطعة أثرية غريبة، ويلعب جوستين تشاتوين في دور زوج Niko، ومن المقرر أن يبدأ إنتاج الموسم الثاني في فانكوفر بـ كندا العام المقبل.

وتدور أحداث المسلسل الجديد Another Life، حول الحياة فى الفضاء الخارجى، فى أحد المراكز الثابتة للكشف عن مستجدات الفضاء، وبحث الطاقم عن معلومات استخبارية غريبة، تقودهم فى مهمة جديدة لاستكشاف قطعة أثرية غريبة، وتعرضهما لمخاطر كبيرة لا يمكن تخيلها فيما قد تكون مهمة ذهاب فقط وليس لها عودة.

 

أخبار أخرى..

وصل تقييم الموسم الثاني من مسلسل الإثارة والخيال The Witcher، إلى 95% من قبل 59 ناقدًا عالميًا، و60% من قبل 5123 مشاهدًا معتمدًا من على موقع  Rotten Tomatoes، وكان قد طرح الموسم الجديد من العمل في 17 ديسمبر من العام الماضى.

ودار الموسم الثاني لـ مسلسل The Witcher بعد أن فقدت Convinced Yennefer حياتها في معركة Sodden ويصطحب Geralt of Rivia الأميرة Cirilla إلى أكثر الأماكن الآمنة التي يعرفها، وهو منزل الطفولة Kaer Morhen.

وكانت الشبكة المنتجة قررت تجديد مسلسل The Witcher، لـ موسم ثالث، وذلك قبل طرح الموسم الثانى من العمل، وأعلنت الشبكة عن الأمر من خلال فيديو تشويقى على حساب العمل الرسمي بـ موقع التغريدات تويتر.

مسلسل The Witcher

مسلسل The Witcher.

مسلسلThe Witcher  يستند إلى سلسلة كتب تحمل نفس الاسم للكاتب البولندى أندريه سابكوفسكي، حيث يتابع The Witcher  قصة  Geralt of Rivi صياد الوحوش الانفرادى، الذى يكافح للعثور على مكانه فى عالم يثبت فيه الناس غالبًا أنهم أكثر شرًا من الوحوش، لكن عندما يدفعه القدر نحو ساحرة قوية، وأميرة شابة مع هدية خاصة، يجب أن يتعلم الثلاثة كيفية التنقل بشكل مستقل في القارة المتقلبة بشكل متزايد.

ويقوم ببطولة العمل كل من هنري كافيل وآنا شافر وفريا آلان وأدجوا عندوه و ياسين عطور وسيمون كالو وليز كار و كاسي كلير وكيفن دويل و باسل إيدنبينز، وغيرهم.

هنري كافيل

ولد كاڤيل في جزيرة جيرزي في جزر القنال الإنجليزي، هو الولد الرابع من أصل خمسة، أمه تدعي ماريان، تعمل كسكرتيرة في أحد البنوك، ووالده يدعيكولن، كسمسار بورصة.

مسلسل The Witcher

هنرى كافيل

تلقى تعليمه في مدرسة سانت مايكل التحضيرية في جيرزي قبل أن يرتاد مدرسة داخلية في باكينجهامشير، إنجلترا.

بدأ كافيل التمثيل في المسرحيات المدرسية خلال المدرسة الإعدادية، وقال انه لو لم يصبح ممثلاً، لأنضم للجيش أو ذهب للجامعة لدراسة التاريخ قديم، تحديداً علم المصريات.