رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يواجه نابولي فى ملعب مارادونا بالدوري الأوروبي

نشر
برشلونة
برشلونة

يحل فريق برشلونة ضيفًا على نابولي في العاشرة مساء اليوم الخميس، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2021-2022.
انتهت مباراة برشلونة أمام نابولي في ذهاب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي، بالتعادل 1-1 على ملعب "كامب نو" يوم الخميس الماضي.

يخوض فريق برشلونة مباراة نابولي بمعنويات مرتفعة، بعد الرباعية التي أمطر بها شباك فالنسيا في المباراة التي جمعت الطرفين يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإسباني، ليقفز إلي المركز الرابع برصيد 42 نقطة وبفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الخامس.

في المقابل، يواجه فريق نابولي منافسه برشلونة، بعد تعثر محلي أمام كالياري بالتعادل 1-1 خارج أرضه، ليفقد نقطتين ثمينتين في مشوار الصراع على لقب الدوري الإيطالي الموسم الجاري، حيث يتساوى مع إنتر ميلان في مركز الوصافة برصيد 54 نقطة، لكن يتفوق النيراتزوري بفارق الأهداف، فيما يتصدر ميلان الترتيب برصيد 56 نقطة.

ويدير مباراة نابولي ضد برشلونة في إياب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي، الحكم الروسي سيرجي كاراسيف.

تاريخ مواجهات برشلونة ونابولي:

تقابل برشلونة ونابولي خلال 5 مباريات في مشوارهم  في بطولات الدوريات الأوروبية، وحقق فريق برشلونة انتصارًا في 3 مباريات، والتعادل في مباراتين، وفوز نابولي  في مباراة وحيدة.

تقابل برشلونة ونابولي للمرة الأولى في البطولة الودية ’’خوان جامبر’’، وحقق برشلونة الفوز الأول أمام نابولي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين.

وفي المباراة الثانية بين برشلونة ونابولي، وتقابل الفريقان في مباراة ودية أخرى في سويسرا، استطاع نابولي تحقيق الفوز الأولي أمام برشلونة بهدف نظيف.

وفي المباراة الثالثة تقابل الفريقان في مباراة ودية ثالثة في عام 2019، وكانت المباراة من استعداد لبداية انطلاق بطولة الدوري الإسباني، وحقق برشلونة فوزًا أمام نابولي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وكانت المواجهة الرابعة وديًا بين الفريقين، وحقق برشلونة نتيجة ثقيلة أمام نابولي 4 أهداف من دون رد.

وكان اللقاء الخامس، تعادل فريق برشلونة أمام نابولي بهدف لكل فريق ضمن ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.