رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على أرقام مصطفى فتحي مع التعاون السعودي حتى الآن

نشر
مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

يشهد الدوري السعودي تألق النجم المصري مصطفى فتحي لاعب الزمالك السابق رفقة فريق التعاون السعودي، وذلك منذ الانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الماضي.

ماذا قدم مصطفى فتحي في الدوري السعودي؟

مصطفى فتحي في التدريبات
مصطفى فتحي في التدريبات

مصطفى فتحي شارك في 3 مباريات مع التعاون السعودي حتى الآن بالدوري السعودي، حيث نجح في تقديم مبارة رائعة أمام الأهلي السعودي، في أول لقاءاته رفقة فريقه الجديد، وفي المباراة الأخرى أمام الرائد، سجل هدفين، قبل أن يحرز الثالث، رفقة فريقه، أمام الاتحاد، متصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

الدوري السعودي.. أرقام مصطفى فتحي مع التعاون

مصطفى فتحي خلال تدريبات التعاون السعودي اليوم
مصطفى فتحي خلال تدريبات التعاون السعودي اليوم

وشارك الدولي المصري مع التعاون السعودي في 3 مباريات في مسابقة الدوري السعودي بواقع 270 دقيقة.

ونجح خلالهم في تسجيل 3 أهداف، حيث سجل هدفين في شباك الرائد وهدف في شباك الاتحاد متصدر الجدول، بينما لم يصنع أي هدف حتى الآن.
الدوري السعودي

كان مصطفى فتحي شارك مع الزمالك قبل الانتقال إلى التعاون، شارك في 8 مباريات في مسابقة الدوري المصري، سجل خلاهم 4 أهداف وصنع هدف.

ودخل مصطفي فتحي قلوب جماهير التعاون، والتي باتت تتغني به في المدرجات مع تألقه اللافت للنظر، وأطلقت على النجم المصري لقب “ميسي الكرة السعودية”، في تشبيه منهم بأن طريقة لعبه مثل النجم العالمي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي وبرشلونة الإسباني السابق.

هدافين الدوري السعودي

مصطفى فتحي خلال تدريبات التعاون السعودي اليوم
مصطفى فتحي خلال تدريبات التعاون السعودي اليوم

يشهد الدوري السعودي فى الموسم الحالى، منافسة قوية على اللقب المحلي، حيث يعتلي اتحاد جدة المحترف فى صفوفه النجم المصرى أحمد حجازى عرش ترتيب المسابقة برصيد 48 نقطة بعدما خاض الفريق 20 مباراة حتى الآن، كما أنه له مباراة مؤجلة.

يشهد ترتيب هدافى الدوري السعودي صراعا شرسا بين 6 لاعبين من أندية مختلفة حيث يتقاسم البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر والنيجيري أوديون إيجالو مهاجم الهلال الصدارة بعدما سجل كل منهما 14 هدفاً حتى الان.

وبفارق هدف واحد يتقاسم الثنائى البرازيلي رومارينيو ريكاردو لاعب الاتحاد والكاميرونى ليندر تاومبا مهاجم التعاون الوصافة والمركز الثاني بعدما سجل كل منهما 13 هدفاً.

مصطفى فتحي يظهر لأول مرة في تدريبات التعاون السعودي
مصطفى فتحي يظهر لأول مرة في تدريبات التعاون السعودي

بينما يأتى فى المركز الثالث المغربي كريم البركاوي مهاجم الرائد 10 أهداف، ثم يأتى فى المركز الرابع كل من إيميليو زيلايا لاعب ضمك 9 أهداف، والفرنسي بافتيمبي جوميز مهاجم الهلال السابق 9 أهداف والذى رحل غلى جالاتا سراي.