رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حريق هائل يلتهم مبنى سكنيًا في ألمانيا

نشر
الأمصار

عرضت فضائية “روسيا اليوم”، فيديو يرصد حريقا هائلا في مبنى سكني في ألمانيا.

وأوضحت “روسيا اليوم”، أن حريقا هائلا اندلع في مبنى سكني في مدينة إيسن غربي ألمانيا في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين.

وأشارت إلى أنه تم نقل ثلاثة أشخاص إلى المستشفى، بعد استنشاق الدخان.


أخبار أخرى..

ألمانيا تشيد بجهود العراق ودوره في تحقيق الاستقرار الإقليمي

قدمت ألمانيا شكرها للعراق على خطواته لحل مشكلة اللاجئين ودوره في تحقيق الاستقرار الإقليمي.

وقال بيان صادر عن وزارة الخارجية العراقية، إن وزير الخارجية فؤاد حسين، التقى اليوم السبت، مع نائب وزير الخارجية الألماني توبياس لندنر، على هامش مؤتمر ميونخ للأمن الدوليّ في دورته الـ58 المنعقد في مدينة ميونخ الألمانية، وتم بحث آخر المستجدّات على الساحة العراقيّة وأبرزها جهود تشكيل الحكومة.

وأشاد الوزير بمواقف البلاد الداعمة للعراق في المجال السياسي والاقتصادي والعسكري، مُوضحاً حاجة العراق لدعم ألمانيا وخصوصاً في المجال الاقتصادي، مضيفاً أنَّ “استقرار المنطقة مرتبط باستقرار العراق وهو يحتاج لدعم الأصدقاء وفي مقدمتهم ألمانيا التي تحتل مكانة مميزة عند العراقيين”.

من جهته، أشاد نائب وزير الخارجية الألماني بجُهُود العراق في مكافحة الإرهاب، وبين دعم ألمانيا المستمر له على كافة الصُعد وخصوصاً للعمليّة السياسيّة الديمقراطيّة.

كما ثمن دور العراق في تحقيق الاستقرار الإقليميّ من خلال الجُهُود الدبلوماسيّة الراميّة لتقريب وجهات النظر بين دول المنطقة، شاكراً الحكومة العراقيَّة على الخطوات التي اتخذتها لحل مشكلة اللاجئين.

وفي ذات السياق، وصل وزير الخارجية فؤاد حسين، صباح الجمعة، إلى مدينة ميونخ الألمانية للمشاركة في أعمال مؤتمر الأمن الدولي في دورته الـثامنة والخمسين، للمدة من 18-2022/2/20.

وذكر بيان لوزارة الخارجية العراقية، أن حضور الوزير جاء تأكيدًا للحضور الفاعل للعراق في المحافل الدولية، وللإعراب عن رؤى ومواقف العراق إزاء القضايا الإقليمية والدولية ذات الطابع الأمني”.

وأضاف البيان: “من المزمع أن يجري الوزير عددًا من اللقاءات مع نظراء له، ومسؤولين رفيعي المستوى من الدول المشاركة في المؤتمر”.