رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المقاولون يواجه سموحة وفاركو أمام طلائع الجيش في الجولة العاشرة من الدوري المصري

نشر
الأمصار

يستضيف فريق المقاولون العرب، نظيره سموحة في مستهل مباريات الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك على ملعب المقاولون بالجبل الأخضر عند الساعة الخامسة والنصف مساء.

وتعد المواجهة صعبة للفريقين بسبب موقفهما في جدول الدوري والرغبات المتباينة بينهما سواء الطموح نحو المربع الذهبي أو الابتعاد عن منطقة الخطر.

المقاولون العرب صاحب الأرض، بقيادة مديره الفنى محمد عودة يسعى للابتعاد عن الخطر والهروب مبكرا من الصراع على الهبوط، حيث يحتل الذئاب المركز الخامس عشر في جدول المسابقة برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراة وحيدة، والتعادل في 4 مباريات.

الدوري المصري
المقاولون وسموحة

ويسعى عودة، إلى اقتناص الثلاث نقاط للقفز بقوة نحو منطقة وسط الجدول معتمدا على اكتمال صفوفه والبناء على التعادل أمام المحلة الجولة الماضية ويراهن على نجومه بداية من حسن شاهين في حراسة المرمى وأمير عابد ومحمد سمير العائد من الإيقاف مع حسن الشامي وعماد فتحي ومحمد مجلي ومحمد سالم وأمادو انياص ولويس إدوارد.

في المقابل، يدخل سموحة بقيادة أحمد سامى، المدير الفنى، منتشيا بعد فوزهم في المباراة الأخيرة على الزمالك حامل لقب البطولة.

ويحتل الفريق السكندرى المركز الرابع في جدول المسابقة برصيد 18 نقطة، ويرغب الجهاز الفنى في تحقيق الفوز لتثبيت أقدام فريقه بالمربع الذهبى.

وأسندت لجنة الحكام مباراة المقاولون مع سموحة للحكم أمين عمر، بمعاونة هانى عبد الفتاح وصالح محمد مساعدين، وأحمد ناصر عباس حكم رابع، وحسام عزب حكم فيديو، وأحمد توفيق طلب مساعد حكم فيديو.

طلائع الجيش وفاركو

في مباراة أخرى، يلتقى فريق فاركو، بقيادة مديره الفنى مجدى عبدالعاطى، مع طلائع الجيش بقيادة طارق العشرى على أرض ملعب جهاز الرياضة عند الثامنة مساء.

الدوري المصري
فاركو و طلائع الجيش

وتبدو المباراة سهلة نسبيا «من الناحية النظرية» لفريق فاركو، صاحب المركز الخامس برصيد 15 نقطة، الذي يواجه فريق الطلائع، صاحب المركز السادس عشر، برصيد 6 نقاط، لكن هذا الأمر على أرض الواقع يبدو صعبا لفاركو الذي يدرك لاعبوه وجهازه الفنى أنهم سيواجهون فريقا صعب المنال، وهو الطلائع، الذي تبدو دوافع لاعبيه وجهازه الفنى كبيرة للغاية من أجل وضع الفريق في المكان المناسب له بجدول المسابقة ضمن الفرق الكبيرة.