رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المصريتان ضحى هاني ونور يسري تلتقيان في نهائي بطولة أفريقيا لـ”الريشة الطائرة”

نشر
المصريتان ضحى هاني
المصريتان ضحى هاني ونور يسري تلتقيان في نهائي بطولة أفريقيا

تأهلت المصرية ضحى هاني، لاعبة المنتخب الوطني المصري للريشة الطائرة، إلى نهائي بطولة أفريقيا بمنافسات فردي السيدات، عقب فوزها على لاعبة أوغندية بنتائج بمجموعتين للاشئ (21-18 و22-20).

وتواجه ضحى هاني المصرية نور أحمد يسري، التي تأهلت على حساب هنا طارق بمجموعتين للاشئ (21-11 و21-13).
وبذلك ضمنت مصر ميداليتين ذهبية وفضية وتوجت بميدالية برونزية بمنافسات فردي السيدات.

وفي منافسات زوجي الرجال، تأهل الثنائي أدهم حاتم وأحمد صلاح إلى النهائي، بعد الفوز على ثنائي من الجزائر (23-21 و21-17) ليضمنا لمصر ميدالية فضية على الأقل، ويواجها اليوم ثنائي من الجزائر أيضًا كان قد فاز على الثنائي المصري عبد الرحمن عبد الحكيم ومحمد مصطفى كامل بنتائج 21-17 و21-13 ليحرز الثنائي المصري الميدالية البرونزية.

وفي منافسات فردي الرجال، خسر أدهم حاتم أمام لاعب من أوغندا بنتائج 17-21 و21-16 و15-21 بالدور النصف النهائي ليحرز الميدالية البرونزية.

وفي منافسات زوجي السيدات، خسر الثنائي ضحى هاني ونور يسري أمام ثنائي جنوب أفريقي بنتائج 10-21 و19-21 بالدور نصف النهائى ليحرزا الميدالية البرونزية.
يذكر أن البطولة تقام حاليًا بأوغندا وتختتم منافساتها اليوم الأحد.

وكان المنتخب الوطني للسيدات والرجال توج بذهبية وفضية البطولة بمنافسات الفرق على الترتيب التي أقيمت خلال الفترة من 14 وحتى 17 من الشهر الجاري.

كما توج المنتخب الوطني الأول للريشة الطائرة بذهبية وفضية منافسات الفرق، في بطولة إفريقيا المقامة بالعاصمة الأوغندية “كمبالا”، في الفترة من 14 وحتى 20 فبراير الجاري.
وحصد منتخب الرجال المكون من “أحمد صلاح – أدهم حاتم – عبد الرحمن عبد الحكيم – محمد مصطفى كامل – كريم محمود عزت” الميدالية الفضية عقب الخسارة أمام المنتخب الجزائري بنتيجة 3 – 0.
فيما استطاع منتخب السيدات والمكون من “ضحى هاني – نور يسري – هنا زاهر – جنا هشام – جنا أشرف” حصد الميدالية الذهبية بعد الفوز على المنتخب الأوغندي بنتيجة 3 – 1 في لقاء قوي شهد حضور الجماهير الأوغندية التي حرصت على مؤازرة فريقها.