رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رامي جمال يحيي حفلًا غنائيًا في السعودية.. الثلاثاء المقبل

نشر
رامي جمال
رامي جمال

يحيي النجم رامى جمال حفلًا غنائيًا في السعودية يوم الثلاثاء المقبل، ومن المقرر أن يقدم باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التي يحبها جمهوره، ويشهد الحفل عددًا من المفاجآت، ويعد الحفل الرابع له فى السعودية بعد إحيائه ثلاث حفلات مؤخرًا حققت نجاحًا كبيرًا.

رامي جمال
رامي جمال

وطرح مؤخرًا رامى جمال أغنية جديدة تحمل اسم “حكايات جميلة” من ألبومه الجديد “ولسة” وهى من ألحانه وكلمات محمد عاطف وتوزيع أحمد إبراهيم.

ولم تكن هذه الأغنية الأولى التي يتعاون فيها رامى جمال مع الشاعر محمد عاطف والموزع أحمد إبراهيم، حيث حققوا نجاحًا كبيرًا فى أغانى عدة تم طرحها خلال الفترة الماضية. وطرح مؤخرًا رامى جمال أغنية “مش حبايب” من ألحانه وكلمات محمد أبو نعمة وتوزيع كريم عبد الوهاب.

وقرر رامى جمال استقبال العام الجديد بطرح أغنية بعنوان “الجو جامد”، وهي الأغنية التاسعة من ألبومه “ولسه”، من كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع توما.

وكان رامى جمال طرح الشهر قبل الماضي “في غمضة عين” عبر موقع يوتيوب، من كلمات محمد نصار، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عبد السلام، وهى الأغنية الثامنة من ألبومه “ولسه”، بجانب طرحه عدة أغنيات مثل “لسه الكلام زعلان” من الحانه وكلمات جمال الخولي وتوزيع احمد ابراهيم، وأغنية “خليكي”، تعاون فيها مع الشاعر أحمد تبارك، وألحان غريب، وتوزيع سام، وميكساج وماستر ماهر صلاح.

رامي جمال

نبذة عن رامي جمال

رامي جمال عبد الوهاب الفقي (مواليد 25 يوليو 1984 –) وهو مغني وملحن مصري، بدا مسيرته الغنائية عام 2011 وأصدر 6 ألبومات بالإضافة للعديد من الأغني المنفردة.

حاز رامي جمال على جائزة الميما العالمية 2013 كأفضل مغني شاب في الشرق الأوسط.

ولد رامي جمال في يوم الخامس والعشرين من شهر يوليو في عام 1984مفي مدينة المنصورة، بمحافظة الدقهلية لأب من محافظة الشرقية وأم من القاهرة، درس وتخرج من كلية التربية الموسيقية جامعة حلوان، متزوج من الفنانة المعتزلة ناريمان في 12 أكتوبر 2014. اصيب رامي جمال بالبهاق في عام 2019.

بدأ الفنان رامي جمال مشواره الفني كملحن حيث لحن أغنية فيلم “الفرح” للمغني احمد فوزي ولحن أيضا “فين لياليك” للفنان “فضل شاكر” والتي كانت سبب شهرة الفنان رامي.

شارك الفنان رامي جمال بألحانه لكثير من الفنانين والنجوم في الوطن العربي حتى عام 2011م الذي بدأ فيه مشواره الفني الحقيقي حيث أصدر أول ألبوم غنائي له وهو ألبوم ” ماليش دعوة بحد”.

رامي جمال
رامي جمال