رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيديو.. دلال عبد العزيز تتماثل للشفاء ولكن تواجهها مشاكل

نشر
دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

قال الدكتور محمد النادي، عضو اللجنة العلمية لمكافحة كورونا في مصر، إن حالة الفنانة دلال عبد العزيز تتماثل للشفاء ولكنها لا تزال في حاجة إلى الأكسجين بطرق إمداد تنفس صناعي غير النافذ، أي بدون استخدام أنبوبة حنجرية.

حقيقة ظهور دلتا بلس

وكشف النادي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”: حقيقة ظهور السلالة الجديدة لفيروس كورونا المتحور “دلتا بلس” في مصر، قائلا: “مصر خالية من المتحور دلتا بلس”.

هل تدخل مصر في الموجة الرابعة؟

وتابع عضو اللجنة العليا لمكافحة كورونا: “نحن حاليا في نهاية الموجة الثالثة لكورونا، ومع التوسع في التطعيمات نأمل في عدم دخول الموجة الرابعة”.

وتابع: “الحرارة ليس لها تأثير في فيروس كورونا والدليل على ذلك زيادة معدل الإصابات في الهند التي تشهد تسجيل درجات حرارة مرتفعة، ويظل فيروس كورونا ليس له كتالوج”.

مشكلة تواجه دلال خلال الخروج

كشف الإعلامي المصري محمد علي خير، تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، مؤكداً أنها لا تستطيع الخروج من المستشفى، ولا تستطيع الوقوف على قدميها ومغادرة الفراش، ولا تستطيع أن تترك الأكسجين.

لحظة الخروج من المستشفى

وطالب الإعلامي محمد على خير، من جميع المصريين بالدعاء لها بالشفاء العاجل، وأن تتعافى من المشكلة الصحية التي تواجهها.

كما أكد أن هناك مشكلة كبيرة ستواجه دلال عبد العزيز لحظة الخروج من المستشفى، وهي العلم بخبر وفاة زوجها الراحل سمير غانم.

تقاوم كورونا أكثر من شهرين

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز، تقاوم فيروس كورونا المستجد بعد مرور أكثر من شهرين، حيث أُعلن إصابتها به يوم 15 إبريل الماضي.

وتم حجزها في المستشفى ولم تعلم دلال عبد العزيز بوفاة زوجها الفنان سمير غانم الذي رحل عن عالمنا متأثراً بفيروس كورونا أيضاً في التوقيت ذاته.