مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رغم الخسارة من تشيلسي.. الصحف الإنجليزية تتغنى بالهلال السعودي

نشر
الهلال
الهلال

تغنت الصحافة الإنجليزية بنادي الهلال السعودي رغم الخسارة من تشيلسي بهدف نظيف في نصف نهائي كأس العالم للأندية في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء.

الهلال
الهلال

وخسر الهلال السعودي من تشيلسي بهدف نظيف في نصف نهائي مونديال الأندية سجله المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، ليضرب زعيم آسيا موعدًا ناريًا مع الأهلي المصري في مباراة تحديد المركز الثالث.

وأشارت شبكة “سكاي سبورتس” أن نادي الهلال السعودي، الفائز بلقب دوري أبطال آسيا، الموسم الماضي، سعى إلى تحقيق التعادل في الشوط الثاني، حيث فقد تشيلسي السيطرة على المباراة، وخضع الحارس كيبا أريزابالاجا في عدة مناسبات.

تشيلسي و الهلال
تشيلسي و الهلال

وأوضحت إن الهلال كان الطرف الأفضل في الشوط الثاني، وحرم أريزابالاجا المالي موسى ماريجا مهاجم الهلال وزميله محمد كنو من التسجيل“.

فيما قالت صحيفة ”ذا صن“ أن تشيلسي حجز مكانه في نهائي كأس العالم للأندية، يوم السبت، ضد بالميراس بعد فوزه على الهلال 1-صفر.

وأفادت أنه يجب على تشيلسي توجيه الشكر إلى حارسه الإسباني كيبا أريزابالاجا عقب الفوز بعد نجاحه في القيام بعدة تصديات مذهلة.

وذكرت صحيفة ”ديلي ميل“ إن تشيلسي حجز مقعده في نهائي كأس العالم للأندية بعد فوزه بفارق ضئيل على الهلال في أبوظبي، يوم الأربعاء.

و علق فهد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي على الخسارة التي تلقاها فريقه من تشيلسي الإنجليزي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وعن المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال الأندية.

 مباراة الهلال ضد تشيلسي فى كأس العالم للأندية
مباراة الهلال ضد تشيلسي فى كأس العالم للأندية

وقال بن نافل في تصريحات متلفزة: “‏راضين عن هذا الأداء المشرف الذي شرف الوطن، واللاعبين قدموا كل ما عليهم، وإن شاء الله طموحنا وتركيزنا يستمر لتحقيق المركز الثالث في المباراة القادمة”.

وأضاف: “‏إراحة بعض اللاعبين أمام الأهلي؟ لعب مباراة كل يومين أمر مرهق، والمدرب هو المختص بالأمور الفنية وأكيد له تأثير”.

وأتم: “طرحت أمر نظام بطولة كأس العالم للأندية على اللجنة المنظمة للبطولة والاتحادين الدولي والآسيوي، وقالوا أنهم سيغيرون هذا النظام، لأنه غير عادل بالنسبة لأبطال القارة الآسيوية”.