رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد داود ينهي «سوتس» ويبدأ «هيصة» بعد عيد الفطر المقبل

نشر
الفنان/ أحمد داود
الفنان/ أحمد داود

يبدأ الفنان أحمد داود تصوير مشاهده الأولى من فيلم “هيصة”، بعد عيد الفطر مباشرة وانتهائه من تصوير مسلسله الرمضاني suits الذى يشارك فى بطولته بجانب آسر ياسين، وذلك لانشغال أبطال العمل في أعمال أخرى، ويجسد داوود من خلاله دور لاعب كرة، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.

“هيصة” من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، وبطولة أحمد داود، محمد سلام، أمير المصري، حسن أبو الروس وعدد آخر من الفنانين جاى التعاقد معهم، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعى ميوزيكال عن أحمد داود الذى يجسد شخصية لاعب كرة قدم إسمه فيجو، ويواجه العديد من التحديات في حياته سواء مع فريقه أو مع أصدقائه.

ومسلسل “suits – سوتس”- الذي يصوره أحمد داود حاليًا- هو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي العالمي الشهير Suits وسيناريو وحوار محمد حفظى وياسر عبد المجيد وإخراج مريم أحمدى، وبطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، محمد شاهين، تارا عماد، مصطفى درويش وعدد من آخر من الفنانين.

يذكر أن أحمد داود علق على الانتقادات التي وجهت لأبطال مسلسل النسخة العربية من Suits منذ أن تم الإعلان عن تقديمه، وقال في لقاء تليفزيوني له: “أول ما نزلنا البوسترات والصور الدعائية للمسلسل تحدث الجمهور عنه وبدأت التساؤلات ومقارنة بين شخصيات المسلسل، وطلب من جهوره الانتظار والحكم بعد المشاهدة وليس من بوسترات دعائية قائلاً: “بالراحة شوية”.

وأحمد داود هو فنان مصري شاب، من مواليد 31 يناير 1983، ممثل مصري. متزوج من الممثلة الكوميدية علا رشدي، لدية أولاد هم جميلة وآدم.

حاصل على بكالوريوس هندسة، اشتهر باختلاف الشخصيات التي يقدمها سواء على المستوى السينمائي أو المستوى الدرامي، تصدر المشهد السينمائي في بداياته ببطولة فيلم ولد وبنت، وعمل مع عديد من ممثلين منهم: يسرا ونور الشريف وليلى علوي، نيللي كريم، أحمد عز، أحمد الفيشاوي، غيرهم.

 

أخبار أخرى

“الجريمة”.. فيلم أحمد عز الجديد يتخطى 15 مليون جنيه

تخطت إيرادات فيلم “الجريمة”، للنجم أحمد عز 15 مليون جنيه إيرادات في شباك التذكر خلال أسبوعي عرض، وذلك بعدما حصد 15 مليونا و800 ألف جنيه، جاءت تفاصيلها 10 ملايين و800 ألف جنيه في الأسبوع الأول، و5 ملايين جنيه في الأسبوع الثاني، حيث انطلق الفيلم في دور العرض يوم 5 يناير.

وفيلم “الجريمة” بطولة أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب، رياض الخولي، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، نبيل عيسى، ميرنا نور الدين، حجاج عبد العظيم، محمد أبو داود، وعدد آخر من الفنانين، وإخراج وتأليف شريف عرفة، وشارك في كتابة السيناريو والحوار أمين جمال، محمد محرز، وتدور الأحداث في إطار بوليسى أكشن.

الجريمة أحمد عز
أحمد عز

وعرض للنجم أحمد عز في السينمات مؤخراً فيلم “العارف” والذى حقق إيرادات تخطت 63 مليون جنيه، وشارك في بطولته أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز.

 

أكثر من نصف مليون.. تعرف علي إيرادات فيلم “الجريمة” لأحمد عز

تمكن فيلم “الجريمة“، والذي يقوم ببطولته كلًا من النجوم” ” أحمد عز ومنة شلبى وماجد الكدوانى” من تحقيق إيرادات بلغت 568,861، وذلك بعد انطلاقه فى دور العرض الأسبوع الماضى الموافق 5 يناير، ليستمر فى صدارة الإيرادات منذ طرحه، وفي ثامن أيام عرضه في السينمات.

ويواصل فيلم “الجريمة” للنجم أحمد عز، تحقيق نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في دور العرض السينمائية الأربعاء الماضي، كما تصدر الفيلم قائمة إيرادات السينمات المصرية لليوم الرابع على التوالي، وحقق السبت 1,680,025 ليحتل صدراة شباك التذاكر في 4 أيام 8 ملايين و424 ألفًا و463 جنيها.

ويشارك فى بطولة الفيلم كل من سيد رجب، رياض الخولي، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، نبيل عيسى، ميرنا نور الدين، ومحمد أبو داود، وعدد آخر من الفنانين، إخراج وتأليف شريف عرفة، وشارك في كتابة السيناريو والحوار أمين جمال، محمد محرز، وتدور الأحداث في إطار بوليسى أكشن.

ويشهد الفيلم عودة أحمد عز ومنة شلبى للعمل سوياً بعد 11 عاماً من تقديمهما فيلم “بدل فاقد” عام 2009، والذى شارك في بطولته سوسن بدر، محمد لطفى، أحمد فؤاد سليم، رشا مهدى، عايدة رياض، على حسنين، ياسر الزنكلونى، عفاف مصطفى، وائل سامى وتأليف محمد دياب وإخراج أحمد علاء.

وعرض للنجم أحمد عز في السينمات مؤخراً فيلم “العارف” والذى حقق إيرادات تخطت 63 مليون جنيه، وشارك في بطولته أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز.

فيما يعرض للنجمة منة شلبى أيضاً فيلم “من أجل زيكو”، ويشارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، سمر مرسى، وتأليف مصطفى حمدى وإخراج وإنتاج بيتر ميمى.