رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كيروش عن مواجهة مصر والسنغال: “أولادي مستعدون للمباراة بمفردهم”

نشر
كيروش
كيروش

علق كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، على المواجهة المرتقبة بين مصر والسنغال، والمحدد لها في تمام التاسعة من مساء اليوم الأحد بملعب “باول بيا الأولمبي” في العاصمة الكاميرونية ياوندي، في نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا بالكاميرون.

كارلوس كيروش-مدرب منتخب مصر
كارلوس كيروش-مدرب منتخب مصر

وقال كيروش رداً على أسئلة الصحفيين لدى وصوله ملعب “باول بيا الأولمبي” لحضور المباراة من المدرجات، “أولادى مستعدون للقيام بذلك بمفردهم”.

وبدأ منتخب مصر مشواره فى النسخة الحالية من البطولة بهزيمة مفاجئة بعد خسارته فى أول لقاء بدور المجموعات أمام منتخب نيجيريا بهدف نظيف، ثم الفوز على غينيا بيساو بهدف نظيف، والفوز على السودان بهدف نظيف أيضاً، ليتأهل المنتخب الوطنى ثان مجموعته برفقة نيجيريا، وفى دور الـ 16 تغلب الفراعنة على منتخب كوت ديفوار بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5/4، قبل أن يهزم المنتخب المغربى فى ربع النهائى بنتيجة 2/1، ثم المنتخب الكاميرونى بنتيجة 3/1 بركلات الجزاء الترجيحية.

منتخب مصر
منتخب مصر

يقود المباراة تحكيميا الحكم الجنوب افريقى فيكتور جوميز حكم الساحة والمساعدين الاول هو زخارى سويلا من جنوب إفريقيا ومساعد تانى سورو من ليسوتو،بينما حكم رابع جان جوك ندالا الكونغو، وحكام الفار من المغرب بقيادة عادل زوراق بشرى مساعد فار أول وزكريا برنس مساعد فار ثانى.

منتخب مصر
منتخب مصر

ويغيب عمر كمال عبد الواحد لاعب المنتخب الوطني، عن مباراة مصر والسنغال فى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً بالكاميرون، وذلك بعد حصوله على البطاقة الصفراء خلال إحدى الكرات المشتركة مع لاعبى الكاميرون.