رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

«كيروش» يضع خطة جديدة بشأن صلاح ومرموش قبل مباراة الكاميرون

نشر
منتخب مصر
منتخب مصر

إتخذ البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، قرار هام فيما يخص الثنائي محمد صلاح وعمر مرموش قبل مواجهة اليوم أمام المنتخب الكاميروني، لحساب مباريات الدور نصف النهائي من كأس الأمم الأفريقية.

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين العملاقين في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وتُنقل عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي ماكس 1 & 2.

وقرر كيروش تحرير الثنائي صلاح ومرموش من المهاجم الدفاعية، مع التأكيد على ثلاثي وسط الملعب بمحاولة منع وصول أي كرات لأبوبكر وإيكامبي.

وتأتي تلك التعليمات من أجل ضرب التكتلات الدفاعية الكاميرونية، وتسجيل الأهداف ووضع الضغط على أبرز نقاط القوة لدى الأسود.

ويسعى المنتخب المصري لتحقيق الفوز والأخذ بالثأر، خاصةً أن المواجهة الأخيرة التي جمعت بينهما في العام 2017، حسمها المنتخب الكاميروني وحقق على إثرها اللقب.

ومن المقرر أن يبدأ كيروش بتشكيل مكون من

حراسة الرمى:

محمد أبو جبل

خط الدفاع:

أحمد فتوح – محمد عبد المنعم – محمود الونش – عمر كمال

خط الوسط:

محمد النني -عمرو السولية – حمدي فتحي

خط الهجوم:

محمد صلاح – عمر مرموش – مصطفي محمد.

 

جدير بالذكر أن الاجتماع الفني الخاص بـ مباراة منتخبنا الوطني أمام منتخب الكاميرون، تم الاتفاق فيه على ارتداء منتخبنا الوطني الزي الأبيض بالكامل، خلال المواجهة المرتقبة التي ستقام غدًا الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

هذا فى إطار تقديم كل الدعم لرفع المعنويات وزيادة الحماس، صرف مجلس إدارة اتحاد الكرة مكافأة إجادة للاعبى منتخب مصر بواقع 3 آلاف دولار لكل لاعب بعد الفوز على منتخب المغرب، فى دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية والتأهل لدور الأربعة لمواجهة الكاميرون فى الدور قبل النهائى.

فيما جاءت نتيجة المسحة الخاصة بمنتخب مصر سلبية قبل مواجهة الكاميرون، المقرر لها التاسعة مساء الخميس فى الدور قبل النهائى لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 التى تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة المنتخب المصري والكاميروني، نظيره السنغالي في المباراة النهائية والتي من المقرر أن تقام مساء الأحد المقبل.

جدير بالذكر أن منتخب السنغال وصل لنهائي كأس الأمم للنسخة الثانية على التوالي، عقب الفوز على منتخب بوركينا فاسو بنتيجة (3-1) مساء أمس الأربعاء.