رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب مصر يواجه الكاميرون من أجل التأهل لنهائي كأس أمم أفريقيا

نشر
منتخب مصر
منتخب مصر

يستعد منتخب مصر اليوم الخميس بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، لـ لمواجهة نظيره منتخب الكاميرون، في إطار منافسات الدور نصف الـ نهائي في مسابقة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وافتتح منتخب مصر مباريات كأس أمم أفريقيا بالخسارة أمام نيجيريا بهدف دون رد، لكنه أعاد إحياء حظوظه بالفوز على غينيا بيساو فى الجولة الثانية ثم فاز على السودان بهدف دون رد ليتأهل لدور الستة عشر للبطولة، وقهر كوت ديفوار بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، ثم فاز على منتخب المغرب بهدفين مقابل هدف في دور الثمانية للبطولة.

وجدير بالذكر أن الاجتماع الفني الخاص بـ مباراة منتخبنا الوطني أمام منتخب الكاميرون، تم الاتفاق فيه على ارتداء منتخبنا الوطني الزي الأبيض بالكامل، خلال المواجهة المرتقبة التي ستقام غدًا الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

هذا فى إطار تقديم كل الدعم لرفع المعنويات وزيادة الحماس، صرف مجلس إدارة اتحاد الكرة مكافأة إجادة للاعبى منتخب مصر بواقع 3 آلاف دولار لكل لاعب بعد الفوز على منتخب المغرب، فى دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية والتأهل لدور الأربعة لمواجهة الكاميرون فى الدور قبل النهائى.
فيما جاءت نتيجة المسحة الخاصة بمنتخب مصر سلبية قبل مواجهة الكاميرون، المقرر لها التاسعة مساء الخميس فى الدور قبل النهائى لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 التى تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة المنتخب المصري والكاميروني، نظيره السنغالي في المباراة النهائية والتي من المقرر أن تقام مساء الأحد المقبل.

جدير بالذكر أن منتخب السنغال وصل لنهائي كأس الأمم للنسخة الثانية على التوالي، عقب الفوز على منتخب بوركينا فاسو بنتيجة (3-1) مساء أمس الأربعاء.