رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ولي عهد الكويت يتسلم رسالة خطية من الرئيس الجزائري

نشر
مشعل الأحمد الجابر
مشعل الأحمد الجابر الصباح

تسلم ولى عهد الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، اليوم الاثنين 31يناير/كانون الثاني، رسالة خطية موجهة إلى أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، من الرئيس الجزائرى عبدالمجيد تبون، تتعلق بالعلاقات الأخوية الطيبة التى تربط البلدين والشعبين الشقيقين.

جاء ذلك خلال لقاء ولى العهد الكويتى اليوم مع رمطان لعمامرة وزير الخارجية الجزائرى، حيث تضمنت الرسالة أيضا استعراض القضايا ذات الاهتمام المشترك، وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وقد قام بتسليم الرسالة لسموه وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية في الخارج بالجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة  السيد رمطان لعمامرة.

وفي 2021، أكدت الجزائر والكويت، على متانة علاقاتهما في عدة مجالات وعلى تطابق وجهات النظر في القضايا الإقليمية.وأبدى البلدان رغبة في نقل العلاقات بينهما إلى رحاب أوسع بالتزامن مع الذكرى الـ60 لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

وهو التأكيد الذي صرح به وزير الخارجية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء لدولة الكويت أحمد الناصر المحمد الصباح عقب استقباله، مساء الأربعاء، من قبل الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون بقصر “المرادية” الرئاسي.