رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ابن 22 عاما.. إعارة صانع ألعاب الأهلي لفريق المريخ في السودان

نشر
الأمصار

حسم مجلس إدارة نادي المريخ في السودان برئاسة حازم مصطفى صفقة صانع ألعاب الأهلي المصري محمد فخري بنجاح تمهيداً للانتقال الرسمي خلال الساعات القادمة.

 

وسيعلن “فريق القرن” اليوم (السبت) بشكل رسمي إعارة اللاعب إلى الفرقة الحمراء في السودان بعد الاتفاق بين رئيس الأهلي محمود الخطيب وحازم مصطفى رئيس المريخ.

وأعرب علي أبو عشرين، حارس مرمى المنتخب في السودان أن المنتخب السوداني في أفضل حالاته حيث لم يخسر في المباراة الأولى، قائلاً: “الفريق قدم مستويات طيبة للغاية وكان بإمكاننا الفوز، وأعتقد أن مباراة غينيا بيساو كانت فرصة رائعة لاستعادة ثقتنا بأنفسنا قبل مواجهة نيجيريا، والفريق ظهر خلالها بمردود جيد للغاية”.

السودان

وأكد أبو عشرين،  أن بعض الجزئيات البسيطة ستحسم المواجهة أمام نيجيريا، وسيحاولون جاهدين أن يقللون من أخطائهم من أجل تحقيق الفوز، قائلاً “المنتخب النيجيري أحد أفضل الفرق في إفريقيا حيث يملك لاعبين على مستوى عالٍ جداً وشاهدنا كيف انتصر على مصر في الجولة الماضية”.

سيعلن الأهلي بشل رسمي  إعارة اللاعب إلى الفرقة الحمراء في السودان

 السودان
التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام السودان

وقال الحارس البالغ من العمر 33 عاماً: “أكنّ احتراماً شديداً لصلاح وإنجازاته، لكن عندما نتقابل على أرضية الميدان سأحاول إيقافه لأن ثقتي كبيرة في إمكاناتي وقدرات زملائي، علينا أن نستغل حالتنا البدنية الجيدة، وأن نظهر شخصيتنا أمام منتخبي نيجيريا ومصر لإسعاد الشعب السوداني”.

منتخب السودان
منتخب السودان

وخاض منتخب السودان  3 وديات في الكاميرون قبل بدء منافسات أمم افريقيا، وتعتبر السودان ثاني منتخب يصل الكاميرون بعد اثيوبيا، حيث أعلن الاتحاد السوداني لكرة القدم، عن خوض منتخب صقور الجديان 3 مباريات ودية، استعدادا للمشاركة فى بطولة كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021، أمام أثيوبيا، وسيراليون، وزيمبابوي.

السودان
منتخب السودان

ويحل منتخب السودان في المجموعة الرابعة بكأس الأمم الأفريقية رفقة مصر ونيجيريا وغينيا بيساو، واستهل السودان مبارياته في بطولة أفريقيا بمواجهة غينيا بيساو يوم 11 يناير والتي إنتهت بالتعادل، ومباراته القادمة مع نيجيريا يوم السبت 15 من الشهر نفسه، قبل الصدام العربي أمام مصر يوم الأربعاء 19.

 السودان
منتخب السودان
أعلن برهان تية مدرب منتخب السودان عن القائمة النهائية التي ستشارك في كأس أمم إفريقيا 2021  ، حيث شهدت القائمة استبعاد أطهر الطاهر ظهير أمين سموحة.