رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بوركينا فاسو.. وهبي الخزري: المباراة لن تكون سهلة على المنتخبين

نشر
وهبي الخزري: منتخب
وهبي الخزري: منتخب بوركينا فاسو.. والمباراة لن تكون سهلة عل

أكد وهبي الخزري نجم منتخب تونس، صعوبة المباراة التي تجمع منتخب بلاده ضد بوركينا فاسو غدًا السبت، في جاروا ضمن الدور ربع النهائي من منافسات كأس أمم إفريقيا المقامة حاليًا في الكاميرون 2021.

وقال وهبي الخزري خلال المؤتمر الصحفي لمباراة تونس ضد بوركينا فاسو، إن المواجهة لن تكون سهلة على المنتخبين، مؤكدًا أن بوركينا فاسو منتخب قوي”.

وأضاف الخزري: “إن تونس قادرة على الفوز على أي منافس، مشيرًا إلى أن المجموعة الحالية للمنتخب قادرة على الذهاب بعيدًا في الكان”.

وأوضح الخزري: “أن المنتخب سيعول على روح المجموعة، إضافة إلى الإمكانيات الفردية لبعض اللاعبين، القادرين على إحداث الفارق على غرار يوسف المساكني وسيف الدين الجزيري”.

من جهة أخرى استعاد منتخب تونس، الرباعي محمد علي بن رمضان وغيلان الشعلالي وعلي العابدي، وعيسى العيدوني تعافوا من فيروس كورونا.

كما استعاد المنتخب التونسي لخدمات منذر الكبير المدير الفني، بعدما غاب عن المباراة الماضية ضد نيجيريا لظروف اصابته بفيروس كورونا.

ويلتقي المنتخب التونسي بنظيره بوركينا فاسو فى دور الـ8 من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون، والتي تستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وقال مدرب تونس: “إن نتائج اختبار كورونا هذا الصباح سلبية، ووجه الشكر لكل من قلق عليه وسأل عنه، وأصبح الكبير جاهزا لقيادة نسور قرطاج خلال مباراة بوركينا فاسو.

وكان الكبير قد غاب عن مباراة منتخب بلاده ضد نيجيريا في دور الـ16 من البطولة بسبب فيروس كورونا، والتي فاز بها التونسيون 1-0.

وحقق منتخب تونس الفوز على موريتانيا في دور المجموعات، بينما هزم أمام كل من مالي وجامبيا.