رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقرير صحفي يقرب أوباميانج من الهلال السعودي

نشر
الأمصار

كشف تقرير صحفي بريطاني، اليوم الإثنين، مصير الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم آرسنال، من عرض الهلال السعودي.

وارتبط الدولي الجابوني مؤخرا بعدة أندية أوروبية وعربية، من بينها الهلال الذي يسعى بقوة لاستعارته حتى نهاية الموسم، مع تضمن العقد خيار الشراء.

أوباميانج
أوباميانج

وذكر موقع “ذا أتلتيك” في تقرير له: “مع دخول الأسبوع الأخير من الميركاتو الشتوي، لابد من حسم بعض الأمور التي يحوم حولها الشك، على رأسها مستقبل أوباميانج”.

وزاد: “مع خسارة أوباميانج شارة قيادة آرسنال، فأنه لم يلعب منذ 6 ديسمبر الماضي بسبب العقوبة التأديبية الموقعة عليه، فهل يتم إيجاد حل قبل غلق الميركاتو”.

وأشار: “أرسنال تلقى عرضا من الهلال لضم المهاجم على سبيل الإعارة مع خيار الشراء وتغطية راتبه بالكامل، مع وجود اهتمامات من أندية أوروبية أخرى، بما في ذلك باريس سان جيرمان”.

وواصل: “راتب أوباميانج مشكلة بالنسبة لهم جميعًا، بصرف النظر عن رد آرسنال على عرض الهلال، والذي لم يُعرف بعد، لكن اللاعب يميل إلى عدم قبول الانتقال إلى الشرق الأوسط في هذه المرحلة”.

وأتم: إذا كان اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا سيغادر آرسنال الذي يمتد عقده معه حتى صيف عام 2023، فمن المعتقد أن أوباميانج سيرغب في البقاء بأوروبا ومواصلة العمل على أعلى مستوى.

أوباميانج
أرتيتا وأوباميانج

من جهة أخرى، عاد المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، إلى لندن لمعرفة طبيعة حالته الصحية عقب الفحوصات الطبية التي أجراها .

وعاد المهاجم البالغ من العمر 32 عاما إلى لندن قادما من الكاميرون حيث كان ضمن منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية، بعد تشخيصه بمشكلة في القلب عقب إصابته بفيروس كورونا.

وكتب أوباميانج عبر حسابه على إنستجرام اليوم “عدت إلى لندن لإجراء فحوصات إضافية، وأنا سعيد للغاية للقول إن قلبي في حالة جيدة تمامًا. أنا بصحة جيدة للغاية بشكل عام”.

يذكر أن أوباميانج لم يشارك مع منتخب الجابون في كأس أمم أفريقيا، حتى مباراة الأمس والتي  خسرها منتخب بلاده 7-6 بركلات الترجيح أمام بوركينا فاسو.