رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حلا شيحة عبر إنستجرام: “اغفر لي ربي ما مضى”

نشر
الأمصار

نشرت الفنانة حلا شيحة من خلال حسابها على موقع انستجرام، منشورا كتبت من خلاله دعاء قالت فيه : ” لحظاتٍ هي الدنيا ثم نرحل من المؤقت الي ما هو باق، فإغفر لي ربي ما مضي و أعنيِ علي ما بقي”.

وانهالت التعليقات والاعجاب على منشور حلا شيحة، من قبل متابعيها ومحبيها.

وكانت قد احتفلت الفنانة حلا شيحة بعيد ميلاد والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، عبر خاصية القصص المصورة بحساب Instagram.

ونشرت حلا شيحة مجموعة من الصور تجمعها بوالدها احتفالًا بعيد ميلاده وعلقت عليها، بالقول: “كل سنة وأنت طيب وبخير يا حبيبي”، إذ ظهرت الفنانة المعتزلة خلال الصورة وهي مرتدية الحجاب برفقة شقيقاتها هنا ورشا ومايا شيحة.

حلا شيحة
أحمد شيحة مع زوجته وأحفاده

ويعد هذا الظهور هو الأول لحلا شيحة برفقة والدها بعد وقوع أزمة بينهما قبل شهر مضي بالتزامن مع عرض فيلم “إلا أنا” في السينمات ومطالبتها بحذف مشاهدها.

حلا شيحه مع شقيقاتها ووالدها

وبدأت الأزمة في أعقاب تصريحات والد حلا شيحة الفنان التشكيلي أحمد شيحة عنها بانها غير محجبة الآن حيث صرح خلال لقائه في برنامج “حروف الجر” من تقديم الإعلامي يوسف الحسيني عبر إذاعة وقناة نجوم F.M، إن ابنته حلا لا ترتدي الحجاب الآن، مشيرا إلى أنها عندما قررت خلع الحجاب كان قرارها بمفردها دون أن يؤثر عليها أي شخص.

يشار إلى أن حلا شيحة أثارت أزمة بعدما نشرت صورة لفيلم “مش أنا” عبر حسابها بموقع Instagram وعلقت على الصورة معلنة ندمها على تصوير مشاهد تجمعها بالفنان تامر حسني في أحد الكليبات داخل الفيلم وقالت أنها طلبت منه حذف تلك المشاهد.