رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الرجاء يٌقصي بيراميدز من الكونفدرالية ويتأهل للنهائي

نشر
بيراميدز
بيراميدز

تأهل فريق الرجاء المغربي لنهائي الكونفدرالية الأفريقية لمواجهة شبيبة القبائل الجزائري، بعد الفوز على بيراميدز بنتيجة 5 / 4 بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب محمد الخامس في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ضربات الترجيح

أهداف الرجاء: سفيان رحيمي – بن مالانجو “أهدرها” – سند الورفلي “أهدرها” – زكرياء الوردي – محمود بن حليب – محمد زريدة – فابريس نيجوما “أهدر” – عبد الإله مدكور.

أهداف بيراميدز: عبد الله السعيد – رمضان صبحي “أهدرها” – محمود وادي – أحمد سامي – محمد فاروق “أهدر” – أسامة جلال – أحمد توفيق “أهدر” – محمد حمدي “أهدر”.

الشوط الأول

بدأ بيراميدز الشوط الأول بمحاولات للضغط على دفاع الفريق المغربي، وبعد الدقيقة العاشرة انتفض فريق الرجاء وهدد مرمى أحمد الشناوي بأكثر من هجمة، أخطرها عن طريق سفيان رحيمي في الدقيقة 13 من عمر اللقاء.

في الدقيقة 22 حصل إلياس حداد على البطاقة الصفراء بعد تدخل عنيف على رمضان صبحي، وفي الدقيقة 28 تلقى زكريا الوردي البطاقة الصفراء لتدخله بخشونة على إبراهيم عادل، كما تلقى بن مالانجو البطاقة الصفراء هو الأخر للاعتراض.

وفي الدقيقة 38 حصل نبيل عماد دونجا على البطاقة الصفراء لتدخله على سفيان رحيمي، وفي الدقيقة 44 تصدى القائم الأيمن لأحمد الشناوي لهدف محقق كاد أن يحرزه فريق الرجاء، بعدها رد بيراميدز بهجمة منظمة عن طريق تمريرة من ايرك تراوري لرمضان صبحي ثم إبراهيم عادل الذي سددها على يمين حارس الرجاء.

 الشوط الثاني

ضغط فريق الرجاء من أول دقيقة وكاد أن يسجل هدف التقدم بعد خطأ من أحمد سامي مدافع بيراميدز، وفي الدقيقة 50 سقط إبراهيم عادل للإصابة وتدخل الجهاز الفني لعلاجه.

وفي الدقيقة 54 تلقى محمد حمدي البطاقة الصفراء، وفي الدقيقة 61 حصل أحمد سامي على البطاقة الصفراء بعد تدخل على زكريا الهبطي الذي خرج متأثرًا بإصابته ودخل محمود بن حليب بدلاً منه.

في الدقيقة 73 أجرى أروابارينا، المدير الفني لبيراميدز، أول تبديلاته بخروج إبراهيم عادل ودخول محمود وادي بدلاً منه، وخرج عمر جابر ودخل أحمد توفيق في الدقيقة 80، وفي الدقيقة 83 خرج خروج عبد الإله حافيظي لاعب الرجاء ودخل فابريس نيجوما.