رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مينا مسعود يكشف تفاصيل خضوعه للحجر الصحي في نيوزيلندا

نشر
مينا مسعود
مينا مسعود

كشف النجم المصري العالمي مينا مسعود، عن خضوعه لحجر صحي في نيوزيلندا لمدة أسبوعين وذلك في فندق تديره الحكومة النيوزيلندية.

أكد أن ذلك جاء أثناء تصوير فيلمه The Royal Treatment مع Netflix.

لفت إلى أنه لم يكن يستطيع الخروج من غرفته إلا مرة واحدة في اليوم لممارسة الرياضة فقط.

قال إن هذا هو الجزء الأصعب في تصوير فيلمه The Royal Treatment في نيوزيلندا.

تابع: “العمل علي فيلم “في عز الضهر”، وفيلم The Royal Treatment، كان تحدي كبير لأنه من الصعب التمثيل في جزأين مختلفين من العالم بلغتين مختلفتين”.

مينا مسعود
مينا مسعود

نبذة عن مينا مسعود

ولد مسعود في القاهرة بمصر لأبوين الأقباط الأرثوذكس. لديه شقيقتان أكبر سنًا. هاجر مع أسرته إلى كندا عندما كان في الثالثة من عمره.

صرح مسعود “نحن الأقباط المسيحيون. وشعر والداي بأن الأمور تسير أيضًا إلى حد ما الخطير عندما كنت صغيرا. أرادوا خلق حياة أفضل لعائلاتهم. لذلك قرروا الهجرة. ” نشأ مسعود في ماركهام ، أونتاريو،  حيث حضر St. مدرسة الأخ أندريه الكاثوليكية الثانوية. إنه نباتي.

مينا من كبار المعجبين بأفلام الكوميديا المصرية، ففي مقابلة مع البي بي سي، أوضح كيف أن التراث المصرى ألهمه كممثل كوميدي، فقد قال: “لقد كبرت وأنا اشاهد أفلام الكوميديا المصرية لكبار الفنانين المصريين مثل إسماعيل ياسين وعادل إمام فطريقة إمتاعهم للجمهور تختلف حيث أنها لا تعتمد علي الكلمات فقط حيث كانوا يعتمدون على لغة الجسد وتعبيرات الوجه وهذا أمر مختلف تمامًا عن الممثلين هنا، لقد لعبت الكثير من الأدوار الكوميدية في أمريكا، ودوري في علاء الدين هو أيضًا دور كوميدى: أعتقد أنني ألعب أدوار الكوميديا بطعم مختلف كما تعلمت من السينما المصرية، وهذا يجعلها جذابة بطريقة مختلفة”.