رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب السودان يعلن سلبية مسحة كورونا قبل مواجهة مصر في الكان

نشر
منتخب السودان
منتخب السودان

أكد فحص كورونا الذي خضعت له بعثة منتخب السودان، عقب الوصول إلى ياوندي سلامة جميع أفراد البعثة.

وجاءت النتائج سلبية، قبل يومين من المباراة المرتقبة أمام مصر، المقرر إقامتها في التاسعة مساء الأربعاء، بالجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليًا والتي تستمر حتى السادس من فبراير المقبل.

وكانت بعثة منتخب السودان خضعت للفحص صباح الإثنين، لخوض مواجهة مصر، حيث أكد بيان رسمي صادر عن الاتحاد السوداني سلامة جميع اللاعبين قبل المباراة المرتقبة.

ويعتلي منتخب نيجيريا صدارة المجموعة الرابعة ب6 نقاط، بفوزين على مصر والسودان، فيما يحتل الفراعنة الوصافة بثلاث نقاط، بينما يتذيل غينيا بيساو والسودان الترتيب في المركزين الثالث والرابع على الترتيب بنقطة لكل منهما.

وتعادل المنتخب السوداني أمام غينيا بيساو سلبيًا، في الجولة الاولى قد أن يتعرض لخسارة قاسية 3-1 من نيجيريا، في الجولة الثانية، بينما خسر منتخب مصر من النسور الخضراء بهدف نظيف، في الجولة الاولى وتفوق على غينيا بيساو 1-0 في الجولة الثانية.

ويشهد الأربعاء المقبل مواجهات الجولة الثالثة والاخيرة، عندما يواجه منتخب السودان نظيره المصري، فيما تلعب نيجيريا مع غينيا بيساو.

كما أعلن اتحاد كرة القدم، سلبية مسحة بعثة منتخب مصر، المتواجد في الكاميرون للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

وأجرى بعثة منتخب مصر مسحة طبية، استعدادًا لمواجهة منتخب السودان، المقرر لها الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية.

واستطاع منتخب مصر تحقيق الفوز على منتخب غينيا بيساو بهدف دون رد، سجله محمد صلاح، في الجولة الماضية من كأس الأمم الأفريقية.