رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مباريات دوري نجوم قطر الإثنين 17 يناير

نشر
الأمصار

من جديد يتجدد الصراع في دوري نجوم قطر، عبر الجولة الـ15 التي ستنطلق اليوم الاثنين، بـ3 مباريات قوية, بداية من مواجهة العربي وقطر ويواجهه السيلية فريق الدحيل و أخيرا الأهلي والوكرة.

وتبحث الأندية عن الفوز وحصد الثلاث نقاط، كما يمتلك كل فريق أهداف يريد تحقيقها سواء في القمة أو في القاع.

دوري نجوم قطر
دوري نجوم قطر

العربي وقطر

يستضيف ستاد سحيم بن حمد بنادي قطر، مباراة العربي وقطر، وستكون المواجهة خارج التوقعات، حيث يسعى كل فريق للفوز وحصد الثلاث النقاط.

ويحاول العربي مواصلة انتصاراته بعدما استعادها مؤخرا بالفوز على السيلية، وهو الفوز الذي رفع رصيده إلى 23 نقطة، تواجد بهم في المربع الذهبي.

على الجانب الآخر، يدخل قطر المباراة بهدف الفوز فقط، من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر بالجدول، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 13 نقطة.

السيلية والدحيل

على نفس الملعب يلتقي السيلية مع الدحيل، في مباراة محسومة على الورق لصالح الدحيل، في ظل الحالة التي يعاني منها منافسه.

ويبحث الدحيل عن الفوز من أجل التمسك بأمال المنافسة على الدرع، بعدما وصل للنقطة 31، واعتلى القمة بشكل مؤقت انتظارا لخوض السد مبارياته المؤجلة.

أما السيلية فهو في موقف لا يحسد عليه، حيث يحتل المركز الأخير بـ5 نقاط، ولذا ستكون مباراة الغد فرصة إذا أراد البقاء في دوري الكبار، ولكن تبدو مهمته صعبة.

دوري نجوم قطر
دوري نجوم قطر

الأهلي والوكرة

يستضيف ستاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، مباراة الأهلي والوكرة، في مواجهة خارج التوقعات، حيث يسعى كل فريق للفوز وحصد الثلاث نقاط.

ويحلم فريق الوكرة بمواصلة الصحوة واقتحام المربع الذهبي الذي لا يفصله عنه سوى نقطة، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 22 نقطة.

فيما يسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته والتي تقدم للمركز السابع بـ17 نقطة، ويبحث عن الأفضل في الفترة المقبلة واحتلال أفضل ترتيب ممكن.