رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الكاظمي يرحب بالرئيس المصري وملك الأردن.. ويغرد: معا لنؤسس مستقبل يليق بشعوبنا

نشر
الأمصار

رحب رئيس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي، بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وملك الأردن الملك عبدالله الثاني.

 

وكتب الكاظمي، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: “بغداد السلام والعروبة تستقبل اليوم بكل ود وترحيب ضيفيها الكريمين، أخي الملك عبد الله الثاني وأخي الرئيس عبد الفتاح السيسي، لعقد القمة العراقية – الأردنية – المصرية”.

 

وتابع: “مرحبا بكم في عراقكم، ومعاً نؤسس لمستقبل يليق بشعوبنا وفق منطق التعاون والتكامل، بين الجيران والأشقاء والأصدقاء”.

 

ووصل الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، إلى العاصمة العراقية بغداد صباح اليوم الأحد، للمشاركة في فعاليات القمة الثلاثية بين مصر والعراق والأردن، مع رئيس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي، وملك الأردن عبد الله الثاني.

 

واستقبل الرئيس العراقي، برهم صالح، الرئيس السيسي، لدى وصوله مطار بغداد الدولي، حيث أقيمت مراسم استقبال رسمية للرئيس السيسي في مطار بغداد الدولي، حيث تم استعراض حرس الشرف وتم عزف السلام الوطنى لمصر والعراق.

 

ومن المنتظر أن تناقش القمة الثلاثية ملفات اقتصادية وسياسية غاية في الأهمية، فضلاً عن تفعيل جميع الاتفاقيات التي تم التوقيع عليها بين الدول الثلاث خلال الفترات الماضية في مصر والأردن في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والطاقة والنفط والكهرباء.