رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة ضد ريال مدريد.. التشكيل الرسمي لكلاسيكو الأرض بالسوبر الإسباني

نشر
برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد

أعلن كلا من تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة وكارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن التشكيل الرسمي للمباراة النارية التي يحتضنها ستاد “الملك فهد الدولي” بالعاصمة السعودية الرياض، في كلاسيكو الأرض المقرر إقامته في التاسعة من مساء اليوم، الأربعاء، ضمن الدور نصف النهائي للنسخة 38 من كأس السوبر الإسباني.

تشكيل برشلونة

حراسة المرمى: شتيجن

الدفاع: داني ألفيس- بيكيه- أوراخو- ألبا.

الوسط: بوسكيتس- فرينكي دي يونج- جافي

الهجوم: فيران توريس- لوك دي يونج- عثمان ديمبلي

تشكيل برشلونة

تشكيل ريال مدريد

حراس المرمى: كورتوا

الدفاع: ميندي – ناتشو – ميليتاو – كارفاخال

الوسط: كروس – كاسميرو – مودريتش

الهجوم: فينيسيوس – بنزيما – أسينسيو

تشكيل ريال مدريد

وتستضيف السعودية بطولة السوبر الإسباني للمرة الثانية، بعد نسخة عام 2019، والتي توج بها ريال مدريد.

وستكون مواجهة برشلونة ضد الريال، بمثابة صراع خارج التوقعات، كونها على أرض محايدة لأول مرة في تاريخ البطولة، خاصة مع التاريخ العريض الذي يملكه الفريقين.

ويسعى كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، الذي لم يتوج بالسوبر من قبل، لتخطي برشلونة والمنافسة بقوة على اللقب الأول مع الميرنجي هذا الموسم.

وهو الهدف نفسه للإسباني تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة، والذي تولى القيادة الفنية منذ شهرين فقط.

ويلتقي الفائز من ريال مدريد وبرشلونة، مع الفائز من نصف النهائي الآخر، الذي سيجمع بين أتلتيك بيلباو وأتلتيكو مدريد، يوم الخميس المقبل.

وعلى صعيد التحضيرات، اختتم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، استعدادات الفريق، الملقَّب بـ “المرينجي”، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، حيث فرض حصةً تدريبية، بدأها بتمارين الإحماء، والروندو، والتمارين البدنية، قبل أن ينفذ تدريبات الاستحواذ والضغط، ويختتمها بمباراة على ملعب صغير الأبعاد.

في المقابل استعاد الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، خدمات بيدري جونزاليس، وفيران توريس، لاعبَي خط الوسط، اللذين وصلا إلى الرياض عقب التعافي من الإصابة بفيروس كورونا.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن ريال مدريد سيخوض المباراة بالقوة الضاربة، بينما سيقود فيران توريس هجوم برشلونة، في ظهوره الأول بقميص البارسا.