رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هاتاي سبور التركي يعلن ضم «كهربا» رسميًا من الأهلي

نشر
هاتاي سبور التركي
هاتاي سبور التركي يعلن ضم كهربا رسميًا من الأهلي

أعلن نادي هاتاي سبور التركي ضم النجم المصري محمود عبد المنعم كهربا، الى صفوفه بشكل رسمي قادمًا من النادي الأهلي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مع أحقية الشراء.

يأتي ذلك بعد إعلان النادي الأهلي إعارة محمود كهربا إلى هاتاي التركي على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم مع خيار الشراء بعد انتهاء مدة الإعارة.

وكتب النادي التركي عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “مرحبا بك كهربا في هاتاي سبور” مصحوبًا بصورة للاعب وهو يرتدي تيشيرت الفريق.

ومن المقرر أن يرتدي محمود كهربا الرقم 9 مع نادي هاتاي سبور التركي.

كهربا
كهربا

وصل محمود كهربا لاعب الأهلي المعار لصفوف هاتاي سبور إلى تركيا مساء أمس لثلاثاء، لبدء مشواره مع فريقه الجديد.

وحصل هاتاي على خدمات كهربا لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مقابل 500 ألف دولار، مع وجود بند بأحقية الشراء مقابل 3.5 مليون دولار.

ومدد كهربا تعاقده مع الأهلي لموسم إضافي، قبل الانتقال لصفوف هاتاي سبور في الجلسة التي عقدها اللاعب مع وكيله وأمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي قبل يومين.

وخرج كهربا من حسابات المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الفترة الأخيرة، ما جعل اللاعب يطلب الرحيل من أجل الحصول على فرصة المشاركة في المباريات.

يذكر أن كهربا أشار إلى أنه لم يتوقع أن يرحل عن الأهلي، مؤكدًا أنه يفعل ما عليه داخل الملعب، ويحترم رؤية المدرب بيتسو موسيماني، ولا توجد أي مشاكل بينهما، لكن من الصعب على لاعب يشارك باستمرار ويساهم في تحقيق الانتصارات أن يجلس بديلًا ويصبح بلا دور.