رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حنان ترك تهنئ حلا شيحه على ارتداءها الحجاب

نشر
الأمصار

دعمت الفنانة حنان ترك، الفنانة حلا شيحة، بعد آخر ظهور لها بالحجاب مع زوجها الداعية معز مسعود.

وعلقت حنان ترك على الصورة التي نشرتها حلا شيحة عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، قائلة: “ربنا يسعدك حبيبتي، ويرزقك الطمأنينة دائمًا، وأبدًا”، لترد حلا عليها حلا شيحة قائلة: “آمين يا رب يا حنونة يا جميلة”.

وأضافت: “أما بالنسبة لفيلم (مش أنا) الحقيقة أنه تم تصويره من أكتر من سنة ونص وبسبب ظروف كورونا اتأخر جدا نزوله، وأنا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمد لله، والفيلم فعلا بقى (مش أنا).. وبتمنى التوفيق لكل زملائي”.

واعتزلت حلا التمثيل سابقا وارتدت الحجاب عام 2006، بعد بطولتها لفيلم “كامل الأوصاف”، والذي ظهرت خلاله بالحجاب، بعد عدة أعمال سينمائية ناجحة مثل “السلم والثعبان”، “سحر العيون”، “اللمبي”، و”أريد خلعا” وغيرها، ثم قررت بعدها ارتداء النقاب والاتجاه للعمل الخيري.

وكشفت حلا شيحة عام 2011، عبر إحدى الفضائيات قصة ارتدائها الحجاب ثم خلعه لمدة 3 سنوات، قبل أن تعود وترتدي النقاب، كما أطلت عام 2015 بعد طول غياب واختفاء عن عدسات الشهرة والنجومية من جديد، وأكدت أنها تتمنى سحب أفلامها من السوق.

وقتها قالت حلا، إن “قرار اعتزالها نهائي”، وإن “ارتداءها الحجاب جاء عن قناعة شديدة”، مشيرة إلى أنها “نادمة على المشاركة في بعض الأفلام، والتي تتمنى حذفها تماماً من تاريخها”.

وكشفت أنه لا يعنيها في الدنيا سوى زوجها، الذي ساعدها كثيراً على الدخول في حياة جديدة، فضلاً عن العمل في الدعوة في إطار مركز ديني، لعلها تكون سبباً لهداية فتاة أو امرأة حائرة.

وكانت قد كشفت عن مجموعة صور لها، موضحة أن ذلك تم بمساعدة مواطنتها الممثلة حنان ترك، التي ذهبت معها لحضور درس ديني وبعدها فكرت في النقاب بينما ارتدت حنان الحجاب.

وقتها، تم الكشف عن صورة لزوجها، وهو شاب كندي إيطالي الجنسية، تربى في الإسكندرية وتعلم بالمدرسة الأمريكية وبقي بمصر حتى أسلم وأطلق على نفسه اسم “يوسف هرس” وتزوج من حلا، دون إعلان تفاصيل أخرى سوى أنها تعيش معه في كندا، وأن لها 4 أطفال، 3 بنات وولد واحد، وهن “هنا” التي تطلق عليها فاطمة أحيانا، وخديجة وعائشة وأحمد.