رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

«الحضرى و أبو جبل» يتوجهان إلى الكاميرون بعد تعافيهما من كورونا

نشر
الحضرى وأبو جبل
الحضرى وأبو جبل

نشر عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” صورة تجمعه مع محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك من استعداده للسفر إلى الكاميرون وذلك بعد شفائهما من فيروس كورونا.

وكتب عصام الحضري على الصورة التي نشرها في الساعات الماضية “فى طريقنا إلى جارو أنا وجبل.. دعواتكم .. نسأل الله التوفيق لمنتخب مصر النهاردة”.

واعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في الساعات الأخيرة ان المسحة التي أجراها عصام الحضرى ومحمد أبو جبل ومصطفى صادق أخصائى العلاج الطبيعى الذين تخلفوا عن مرافقة بعثة الفراعنة إلى الكاميرون للمشاركة فى بطولة أمم أفريقيا تحول نتيجتها من إيجابية إلى سلبية.

ويستعد منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش للمواجهة المرتقبة أمام نظيره منتخب نيجيريا ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات في كأس أمم أفريقيا المقرر لها اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يستهل منتخب مصر مشواره بمواجهة منتخب نيجيريا، في المواجهة التي تقام في السادسة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، في المواجهة التي تقام على على ملعب “رومدى أدجيا” بمدينة جاروا، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية والمقامة في الكاميرون خلال الفترة الحالية وحتي 6 فبراير المقبل.

ويدخل منتخب مصر مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، وتعاهد الجهاز الفني واللاعبون على بذل قصارى جهدهم، من أجل تحقيق نتائج مميزة وإسعاد الجماهير المصرية المتعطشة للنجمة الأفريقية الثامنة.

وعقد كارلوس كيروش المدير الفني محاضرات فنية مكثفة خلال الأيام الماضية، شرح خلالها مواطن القوة والضعف في صفوف نسور نيجيريا، كما شرح طريقة اللعب التي سيعتمد عليها الفراعنة في اللقاء، الذي يخوضه الفراعنة بهدف الفوز من أجل حسم ضربة البداية، وتوجيه إنذار لجميع المنافسين بأن منتخب مصر سيقاتل للفوز بالبطولة.

وطالب كيروش لاعبي المنتخب بتضييق المساحات، والتأمين الدفاعي نظرًا للسرعات الكبيرة التى يتميز بها لاعبو نيجيريا، كما طالب الفراعنة في المقابل بسرعة نقل الكرة واستغلال الثغرات الدفاعية في المنافس واستغلال أنصاف الفرص.