رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة برشلونة المستدعاة لكأس السوبر الإسباني

نشر
برشلونة
برشلونة

كشف تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة الإسباني، عن قائمة الفريق المستدعاة للمشاركة في بطولة كأس السوبر الإسباني، المقامة في السعودية هذا الشهر.

وقد شهدت قائمة برشلونة تواجد كل من فرانكي دي يونج، ورونالد أراوخو، وأنسو فاتي، رغم عدم حصولهم على التصريح الطبي حتى الآن، بينما يغيب عن القائمة كل من فيران توريس وبيدري.

وسيلعب برشلونة أمام نظيره ريال مدريد، مساء يوم الأربعاء 12 يناير 2022، ضمن نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، وسيواجه الفائز في هذه المباراة، المتأهل من لقاء نصف النهائي الآخر بين أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو في النهائي.

وقد جاءت قائمة برشلونة كالآتي:

حراسة المرمى: تير شتيجن – نيتو – بينيا.

خط الدفاع: ألبا – بالدي – بيكيه – أومتيتي – لينجليت – أراوخو – مينجيزا – ديست – ألفيش.

خط الوسط: بوسكيتس – ف دي يونج – بويج – نيكو – جافي – سانز.

خط الهجوم: فاتي – ل ديونج – ديباي – ديمبيلي – الزلزولي – جوتيلا.

من ناحية أخرى، يبدو أن النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، قد حسم قراره باللعب في الليجا، بدءًا من الموسم المقبل، وذلك وفقًا لتقرير صحفي إسباني.

ويملك هالاند (21 عامًا) شرطًا جزائيًا في عقده مع دورتموند، بقيمة 75 مليون يورو، وهو ما جعل الأندية الأوروبية الكبرى تتهافت على ضمه.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فقد أظهر هالاند للعالم بالفعل، أنه يعرف بعض التعبيرات الإسبانية.

يثق الإسباني خوان لابورتا، رئيس برشلونة، في قدرته على التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند في الصيف المقبل.

يأتي ذلك رغم عديد التقارير الأخيرة، التي تزعم أن اللاعب اختار الانتقال لريال مدريد بداية من الموسم المقبل.

ويملك هالاند (21 عامًا) شرطًا جزائيًا في عقده مع دورتموند، بقيمة 75 مليون يورو، يمكن تفعيله في الصيف المقبل، وأعلن بحسب تقارير سابقة، رغبته في اللعب بمسابقة الليجا.