رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الوحدة يعبر النصر في الدوري الإماراتي

نشر
الأمصار

انتهت مباراة النصر والوحدة في اللقاء الذي جمع بينهم مساء اليوم الاحد، في الدوري الإماراتي، بفوز الوحدة 2-1، في اللقاء الذي احتضنه ملعب استاد ال مكتوم.

الدوري الإماراتي
دوري أدنوك للمحترفين

وحسم التعادل الايجابي بهدف لكل فريق فعاليات شوط اللقاء الاول، فى المباراة التى جمعت بين كلا من فريقي النصر وضيفة الوحدة، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر في بطولة دوري ادنوك للمحترفين الإماراتي.

استثمر الوحدة ركلة جزاء ارتكبها كودجو جان إثر مخالفة مع خليل إبراهيم، تصدى لتنفيذها فابيو مارتينيز ليفتتح التسجيل للعنابي في الدقيقة 18، ويحتفل بخامس أهدافه في الدوري.

وعاد النصر إلى المباراة قبل نهاية الشوط الأول، مستفيداً من الضغط العالي على جبهة “العنابي”، ليرسل المتألق تيجالي كرة عرضية من الجهة اليمنى قابلها البرتغالي توزي برأسية داخل الشباك في الدقيقة 36.

الدوري الإماراتي
فريق الوحدة

عاد الوحدة للتقدم في الشوط الثاني بعد هجمة منظمة بدأها عمر خربين باستلام مميز، ليمرر كرة استغلها جواو بيدرو بنجاح بعد مجهود فردي داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 60.

ليرفع الوحدة رصيده إلى 24 نقطة بالمركز الثاني، وبقي النصر ثامناً برصيد 18 نقطة.

في مباراة اخرى تعادل العروبة مع ضيفه الظفرة 1-1 على ستاد نادي الفجيرة مساء اليوم الأحد، في الجولة الثالثة عشرة والأخيرة للدور الأول من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين لكرة القدم.

الدوري الإماراتي
الظفرة والعروبة

ورفع العروبة رصيده إلى 8 نقاط، والظفرة إلى 10 نقاط، وظل الفريقان في مركزيهما، إذ يحتل العروبة المركز الثالث عشر قبل الأخير، ويحتل الظفرة المركز الثاني عشر.

وجاء الشوط الأول ضعيف المستوى، وغلب عليه حماس اللاعبين على الجوانب الفنية والمهارية، ولم تكن هناك خطورة حقيقية على المرميين، لينتهي النصف الأول من المباراة بالتعادل السلبي لعبًا ونتيجة.

واستمر أداء الفريقين على نفس الحال بالشوط الثاني، حماس بدون أي فعالية هجومية، حتى الدقيقة 66، عندما سجل علي مدن، هدفًا للعروبة في الدقيقة 67، بتسديدة مفاجئة من خارج منطقة الجزاء.

وأشعل الهدف ردة الفعل لدى الظفرة، والذي ضغط بكل صفوفه، ونجح خالد الدرمكي، في خطف هدف التعادل بالدقيقة 87، وسط غفلة وغياب تركيز من لاعبي العروبة.

ولم تشهد الدقائق القليلة التالية أي تعديل على النتيجة، والتي تصب في مصلحة فريق الإمارات، الذي يحتل المركز الرابع عشر الأخير، خاصة بعدما حقق فوزه الأول في دوري هذا الموسم، في الجولة الثالثة عشر، ورفع رصيده إلى 5 نقاط.