رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

«عمرو دياب» يحيي أولي حفلاته في عام 2022 بمركز المنارة

نشر
الأمصار

يحيي عمرو دياب أولى حفلاته في العام الجديد 2022، في مركز المنارة بالتجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة يوم 11 فبراير المقبل.

وأعلن موقع Tickets Marche عن أسعار تذاكر الحفل التي تنقسم إلى 3 فئات هي، الأولى ويبلغ سعرها 500 جنيه مصري، والثانية ويبلغ سعرها 800 جنيه، أما الثالثة فهي VIP ويبلغ سعرها 2500 جنيه مصري.

وروج عمرو دياب للحفل عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بنشر البوستر الخاص بها، وعلق قائلا: “جاهزين؟! حفلة عمرو دياب في المنارة آرينا يوم 11 فبراير، التذاكر متاحة على تيكيتس مارشيه #الهضبة_في_المنارة_آرينا”.

عمرو دياب
عمرو دياب

أخر أعمال عمر دياب

وتحظى حفلات عمرو دياب، باهتمام بالغ الأهمية من جانب وسائل الإعلام العربية، بسبب حجم جماهيريته، وحرصه الدائم على تقديم أعمال غنائية تواكب العصر في شكل الموسيقى، ورشاقة الكلمات.

يذكر أن عمرو دياب طرح مؤخرًا أغنية “خلي الحجر ينطق”، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع توما، ومن إنتاج شركة ناي، ومن المحتمل أن يطرح ألبومه الجديد “عيشني بشكل مبدئي” بعد انتهاء بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم والتي يشارك فيها المنتخب المصري.

وكان قد أحيا الفنان الكبير عمرو دياب في الثلاثين من شهر ديسمبر الجاري، حفلا غنائيا كبيرا في موسم الرياض في واحدة من أهم حفلات العام.لموقع الخاص بحجز تذاكر الحفل عن نفاد بيع جميع التذاكر التي يصل عددها إلى 10 آلاف تذكرة هي سعة مسرح «أبو بكر سالم» ببوليفارد الرياض.

عمرو دياب
عمرو دياب

وكانت هيئة الترفيه السعودية قد أعلنت عن تنظيم حفل للهضبة يوم 30 ديسمبر الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض، مشيرة إلى طرح التذاكر إليكترونيا.

ومع نهاية عام 2021 ما زال عمرو دياب متصدرًا لترتيب موقع يوتيوب مويزيك للفنانين الأكثر استماعا ومشاهدة في مصر .

وفي سياق آخر تصدر الهضبة أيضًا قائمة الفنانين الأعلى استماعا بتطبيق «أنغامي» محققا ما يقرب من نصف مليار دقيقة استماع عبر تطبيق الموسيقى الشهير.