رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جوميز يقود هجوم الهلال ضد الفيصلي في كأس السوبر السعودي

نشر
الهلال السعودي
الهلال السعودي

أعلن ليوناردو جادريم، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره الفيصلي، في إطار نهائي كأس السوبر السعودي.

ومن المقرر أن تقام المباراة التي سوف تجمع بين فريقي الهلال والفيصلي، مساء اليوم الخميس، عند الساعة السابعة والربع بتوقيت القاهرة، والثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة والربع بتوقيت أبوظبي.

تشكيل الهلال ضد الفيصلي في نهائي كأس السوبر السعودي

عبدالله المعيوف، محمد البريك، جانغ هيون سو، علي آل البليهي، ياسر الشهراني، محمد كنو، سلمان الفرج، سالم الدوسري، موسى ماريجا، ماتيوس بيريرا، بافتيمبي جوميز

تشكيل الهلال
تشكيل الهلال

ويرغب الهلال في زيادة حصته من ألقاب السوبر بإحراز للمرة الثالثة، فيما يحلم الفيصلي بالفوز بالكأس لأول مرة في تاريخه.

وتتجدد المواجهة بين الفريقين خلال 6 أيام فقط، بعد مباراة الدوري يوم الجمعة الماضي والتي كانت دراماتيكية، تقدم فيها الفيصلي بثنائية نظيفة، قبل أن يعود الهلال بريمونتادا مثيرة، وسجل ثلاثة أهداف متتالية، أنهى بها اللقاء لصالحه (3-2).

وستكون هذه المرة الخامسة التي يظهر فيها الهلال في مباراة السوبر السعودي، فقد سبق له المشاركة في نسخ أعوام 2015 و2016 و2017 و2020، وخرج منها باللقب في مرتين وبالوصافة في مثلهما.

بينما ستكون مباراة الغد الظهور الأول للفيصلي في مباراة السوبر، بعد أن أحرز كأس الملك لأول مرة في تاريخه.

ويدخل الهلال مباراة الغد بتحديات كثيرة، أهمها تراجع نتائج ومستويات الفريق في المباريات الأخيرة، مما زاد الضغوط على الجهاز الفني بقيادة البرتغالي ليوناردو جارديم.

وتعتبر مباراة كأس السوبر الفرصة الأخيرة لجارديم، لحماية مستقبله مع بطل دوري أبطال آسيا، حيث تعالت الأصوات المنادية برحيل المدرب.

فنيًا ستكون المباراة بأفكار برتغالية خالصة، بوجود جارديم في الهلال و مواطنه دانييال راموس في الفيصلي، وكل منهما كتاب مفتوح للآخر، وتبقى قدرة كل مدير فني على الاستخدام الأمثل للعناصر المتواجدة معه وتوظيفها بطريقة سليمة.

ويغيب عن الهلال غدًا سلمان الفرج، جانج سو، ناصر الدوسري، عبدالله عطيف للإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة رومان امالفيتانو  محترف الفيصلي، وصاحب الهدف الثاني في مرمى الهلال الجمعة الماضي، بعد تعرضه للإصابة في تلك المباراة.