رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الحاوي وليد سليمان يعلن اعتزاله نهاية الموسم

نشر
الأمصار

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الثلاثاء، موعد اعتزال وليد سليمان، نجم فريق الأهلي، وموقف إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب.

وليد سليمان
وليد سليمان

وأكد الإعلامي الرياضي أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي، وجود اتفاق أدبي بين الأهلى ووليد سليمان، يقضي بمنح اللاعب جميع المزايا حين يقرر الاعتزال.

وأوضح شوبير أن إدارة النادي الأهلي ستنفذ مطالب وليد سليمان بعد اتخاذ قرار اعتزاله، سواء قرر العمل كمدرب أو شغل منصب إداري أو في مجال الإعلام عبر قناة القلعة الحمراء، وسيتم تجهيزه.

وأشار الإعلامي الرياضي إلى أن وليد سليمان أصبح لديه قناعة تامة بأن الموسم الحالي هو الأخير في الملاعب، لافتاً إلى أن مسؤولي الأهلي أبلغوا اللاعب باحترام تاريخه وأن النادي لا ينسى أبناءه.

كان وليد سليمان، قد قرر الإعتزال في نهاية الموسم الحالي، لرغبة اللاعب في انهاء مشواره في النادي الأهلي، مؤكدا رفضه التام انضمامه لأي فريق خارج القلعة الحمراء.

 

من جهة أخرى اتفقت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح مع الجهاز الفني بقيادة موسيماني المدير الفني علي بقاء وليد سليمان لاعب الفريق الأول ضمن حساباته حتي نهاية الموسم الجاري ومنحه الفرصة في المباريات كنوع من التكريم له قبل نهاية مشواره مع الكرة.

وكشف مصدر مسئول عن أن إدارة الكرة أنهت ملف اعتزال وليد سليمان نهاية الموسم بعد اسبتعاده من قائمة اللاعبين الذين ترغب في تمديد عقودهم علي طريقة عمرو السولية وعلي معلول.

وليد سليمان
وليد سليمان

وأضاف المصدر أن اللجنة اتفقت مع اللاعب علي اختيار مجاله عقب الاعتزال، مشيرا إلي أن الحاوي استقر علي دخول مجال التدريب والتحليل في قناة النادي بعد الاعتزال.

وأشار المصدر إلى أن الخطيب أعطي تعليماته بمنح الحاوي الضوء الأخضر، لاختيار النادي الأوروبي الذي يرغب في قضاء فترة معايشة وكذلك تعيينه في قطاع الناشئين لاكتساب الخبرات التدريبية قبل تصعيده للفريق الأول كمدرب مساعد بجانب الموافقة علي رغبته في العمل بقناة النادي.

وليد سليمان

وكان  الجهاز الفني للفريق الأول قرر استئناف التدريبات يوم 4 يناير بالنسبة للاعبين الذين لم يشاركوا بكثافة في المباريات خلال الفترة الماضية، وذلك تحت إشراف سامي قمصان المدرب العام لحين عودة بيتسو موسيماني المدير الفني.

أما بالنسبة للاعبين المجهدين فسوف تستمر راحتهم حتى يوم 8 يناير ثم ينتظمون بعدها في التدريبات، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية التي ستقام في الإمارات