رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل برشلونة المتوقع في مواجهة ريال مايوركا.. الليلة

نشر
برشلونة
برشلونة

يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفًا ثقيلًا على نظيره ريال مايوركا، في المواجهة المقرر إقامتها على ملعب “إيبيروستار”، في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الإسباني.

وفاز برشلونة على إلتشي بنتيجة 3-2 في الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني، ثم تعادل مع إشبيلية في الجولة الرابعة المؤجلة من الليجا.

ويخوض البارسا مباراة ريال مايوركا وسط ظروف صعبة، نظرًا لكثرة الغيابات بسبب موجة كورونا التي ضربت صفوفه خلال الأيام الماضية.

ويغيب عن برشلونة 18 لاعبًا قبل مواجهة ريال مايوركا اليوم الأحد، لأسباب مختلفة ما بين إصابات كورونا وأخرى عضلية بالإضافة إلى الإيقاف.

ويعاني النادي الكتالوني من فيروس كورونا، حيث يخوض رحلته إلى  مايوركا بصفوف غير مكتملة جراء تفشي الفيروس في صفوفه، مع ما لا يقل عن تسعة لاعبين، على غرار الأميركي سيرجينيو ديست والبرازيلي فيليبي كوتينيو والمغربي عبد الصمد الزلزولي، وجوردي ألبا وغافي والبرازيلي داني ألفيش، إضافة إلى الفرنسيين عثمان ديمبيلي وكليمان لانغليه وصامويل أومتيتي.

وأفاد النادي الكاتالوني في بيان صدر قبل مباراته ضد مضيفه ريال مايوركا: “إنهم في حالة جيدة وهم في عزلة في المنزل”.

ومن المتوقع أن يبدا برشلونة المباراة بتشيكل يتكون من :

حراسة المرمى:

شتيجن.

الدفاع:

أراوخو – بيكيه – إريك جارسيا – كليمنت لينجليت.

الوسط:

ريكي بويج – نيكو – فرينكي دي يونج.

الهجوم:

لوك دي يونج – فيران جوتجلا – إلياس أخوماش.

ترتيب برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني:

يحتل فريق برشلونة المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 28 نقطة، فيما يأتي ريال مايوركا فى المركز الـ 15 برصيد 20 نقطة.