رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفربول يعلن إصابة يورجن كلوب بفيروس كورونا

نشر
يورجن كلوب مدرب ليفربول
يورجن كلوب مدرب ليفربول

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، عبر حسابه على “تويتر” عن تعرض الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم للإصابة بفيروس كورونا، وأنه ولن يكون متواجد غدًا أمام تشيلسي.

وقال ليفربول في بيان رسمي اليوم السبت، سيغيب يورجن كلوب عن لقاء ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي غدًا الأحد، بعد إعادة نتيجة اختبار كوفيد-19  الإيجابية المشتبه بها.

وأضاف البيان الرسمي للريدز” “بالتالي سيقود مساعده الهولندي بيبين ليندرز الفريق في ستامفورد بريدج”.

وأتم البيان: “كشف اختبار تشكيل الفريق الأول بالكامل عن عدم وجود حالات إيجابية أخرى داخل الفريق، بالإضافة إلى الحالات الثلاث التي أكدها كلوب أمس الجمعة، ومع ذلك عاد ثلاثة من موظفي الغرف الخلفية بنتائج إيجابية مشتبه بها.

وترددت أنباء في الساعات الماضية حول قلق الجهاز الفني للفراعنة بعد عدم النجاح في التوصل مع صلاح للاطمئنان على سلامته بعد تصريحات كلوب التي خرج بها مساء الجمعة وكشف عن إصابة 3 لاعبين بفيروس كورنا.

وكان الألماني كلوب قد أعلن أمس الجمعة إصابة 3 لاعبين آخرين في صفوف فريقه بفيروس كورونا، وذلك في ظل حالة التفشي الكبيرة للفيروس داخل بريطانيا وبعد البلدان الأوروبية.

ويحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، ضيفًا ثقيلًا على نادي تشيلسي، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء غدًا الأحد، على ملعب “ستامفورد بريدج”، وذلك ضمن لقاءات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقود محمد صلاح فريقه ليفربول أمام نظيره تشيلسي في لقاء ناري بالجولة 21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي  حيث يعول الكثيرين على تألق صلاح وعودته لتسجيل الأهداف.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي:

يحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدورى الانجليزي برصيد 41 نقطة، بعدما تلقى هزيمة في الجولة الماضية أمام ليستر سيتي بهدف نظيف، ويسعى الريدز لتعويض الهزيمة بخطف ثلاث نقاط ثمينة من تشيلسي الوصيف الذي يقاتل نحو صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز فى الوصافة برصيد 42 نقطة .