رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر… نانسي عجرم تستعد لإحياء حفل ليلة رأس السنة

نشر
الأمصار

وصلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم وأفراد فرقتها الموسيقية، لمدينة الجلالة في العين السخنة، بمصر استعداداً لإحياء حفل ليلة رأس السنة، وحضرت نانسي بصحبة مدير أعمالها جيجي لامارا، وكان في استقبالهما منظم الحفل الدي جي العالمي ياسر الحريري.

وكانت نانسي قد علقت على بوستر حفلها عبر حسابها بانستجرام منذ أيام قائلة:”سوا نستقبل 2022 من مصر أم الدنيا”.

والحفل من إنتاج أشرف الحديدي وتنظيم الـ dj العالمي ياسر الحريري الذي نظم حفلها الأخير منذ قرابة الشهر ونص داخل الصالة المغطاة باستاد القاهرة بحضور آلاف من مختلف الجنسيات العربية.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

وكانت تستعد نانسى عجرم لإحياء حفل فى مصر، وذلك ضمن احتفالات رأس السنة الجديدة.

ونشرت نانسى عجرم بوستر الحفل، الذى من المقرر أن يقام فى فندق تيوليب الجلالة بالعين السخنة يوم 31 ديسمبر الجارى.

وكانت نانسى عجرم شاركت فى ختام مهرجان ميدل بيست الذي أقيم في المملكة العربية السعودية في الرياض، وغادرت نانسي عجرم الحفل بعد تقديمها أغنيتين فقط من أصل 5 أغنيات.

كما أحيت نانسى عجرم حفلا رفقة الفنان وائل كفورى، فى السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض المقام حاليا، وأقيم الحفل على مسرح بوليفارد رياض سيتى، وشهد حضورا جماهيريا كبيرا.

وكتبت نانسى عبر حسابها بموقع انستجرام: “سوا نستقبل 2022 من مصر أم الدنيا”.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

وقبل ذلك أحيت نانسي عجرم حفل خاص لشركة “هيرو” في قصر عابدين، حيث قدمت مجموعة من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور أبرزها “لون عيونك، ماشي حدي، آه ونص، ما تيجي هنا، مين ده اللي نسيك”.

وكانت نانسي عجرم قد طرحت أول أغاني ألبومها الجديد “Nancy 10” “حبك بيقوى” والتي حققت أكثر من 3 مليون ونصف مشاهدة حتى الآن.

نانسى عجرم: لن أتردد لحظة فى إحياء حفلة لشهداء ومصابى ثورة 25 يناير

وأبدت المطربة نانسى عجرم استعدادها لإحياء حفل خاص لصالح أسر شهداء ومصابى ثورة 25 يناير، وقالت إنها فى انتظار دعوة اى جهة لإقامة هذا الحفل.

وأكدت أن الفن لن يتأثر بوصول أية تيارات معينة للحكم فى أى دولة عربية، وأشارت نانسى التى فازت مؤخرا بجائزة الميوزيك أوورد أنها لا تسعى للجوائز بقدر ما تسعى لاحتلال مكانة خاصة بين الجمهور، وهى فى هذا الحوار تكشف ملامح خطواتها فى المرحلة القادمة.

وقالت نانسى: «أعيش الآن حالة من السعادة لحصولى للمرة الثانية على الجائزة وفخورة أيضا كونى مطربة عربية. وأشكر الله وكل الذين ساهموا فى حصولى على الميوزيك أوورد.